المكلا-الاثنين 15/يوليو/2024-03:23

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة تضبط عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعها في الأسواق
[الأربعاء 26/يونيو/2024م مصدر الخبر : الضليعة/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20240626_05.jpg
ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية الضليعة عصابتين متخصصتين في سرقة الذهب وبيعها في الأسواق بعد سرقتهما لكمية من الذهب بقيمة 40 مليون ريال يمني من بيت أحد المواطنين بالمديرية.
وأوضح مدير أمن مديرية الضليعة، المقدم وليد بن شملان، للإعلام الأمني، أن رجال الأمن بالتنسيق مع أمن دوعن نجحوا في ضبط هاتين العصابتين المكونة من 4 أفراد وهم (م. س. س. ب) و ( س. ع. ص. ب) و (ع. س. ب) و (ع. ع. ص.ب) بعد عملية بحث وتحري مكثفة عنهم.
مشيرًا إلى أن العصابة الأولى كانت متواجدة بالمديرية وكانت مهمتها سرقة الذهب من البيوت وإرساله إلى العصابة الثانية الموجودة في دوعن لغرض بيعه في محلات بيع الذهب.
وأكد المقدم بن شملان اعتراف كافة أفراد العصابتين ببيع الذهب في خمسة محلات بدوعن والقطن قبل إيداعهم الحجز لتحويل ملفهم إلى النيابة، منوهًا إلى أن رجال الأمن مستعدون في مختلف الظروف لمحاربة الجريمة والحد من وقوعها بمختلف أشكالها، وحفظ سكينة وطمأنينة المواطنين.
داعيًا المواطنين إلى التعاون الدائم مع أجهزتهم الأمنية لمحاربة كل المجرمين الذين يسعون إلى إقلاق السكينة العامة، معبرًا عن شكره لمدير عام الأمن والشرطة العميد مطيع سعيد المنهالي على اهتمامه ودعمه للأجهزة الأمنية للقيام بأدائها على أكمل وجه.