المكلا-الاثنين 15/يوليو/2024-01:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
في مباراة شهدت إهدار ضربة جزاء منتخبنا يتعادل مع البحرين سلبيا في التصفيات الآسيوية
[الخميس 06/يونيو/2024م مصدر الخبر : البحرين/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/علي ياسين ]
news_20240616_22.jpg
انتهت مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم أمام نظيره البحريني بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس ضمن منافسات تصفيات آسيا لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.
والتقى منتخبنا مع نظيره البحريني على أرضية ملعب إستاد البحرين الوطني في إطار مواجهات الجولة الخامسة للتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا.
مجريات الشوط الأول شهدت أفضلية بحرينية في الاستحواذ مع أداء دفاعي يمني قوي والاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة والتي من خلالها استطاع الحصول على ركلة جزاء بعد عرقلة اللاعب عمر الداحي داخل منطقة الجزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع من الشوط الأول ونفذها اللاعب عبد الواسع المطري وتصدى لها حارس البحرين لينتهي الشوط الأول سلبي النتيجة بين المنتخبين.
وفي الشوط الثاني استمر التعادل السلبي مسيطرا مع تقديم المنتخب أداء أفضل وشهد إضاعة مهاجمينا عدد من الفرص السانحة للتسجيل أمام المرمى البحريني وتصدى حارس منتخبنا محمد أمان لعدد من الفرص البحرينية خلال مجريات الشوط لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي دون أهداف بين المنتخبين.
ويشارك منتخبنا ضمن منافسات المجموعة الثامنة لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم وكأس آسيا رفقة كل من الإمارات والبحرين ونيبال.
بهذه النتيجة ارتفع رصيد المنتخب الوطني إلى النقطة 4 في المركز الثالث.
ويلاقي منتخبنا نظيره منتخب النيبال في منافسات الجولة السادسة والأخيرة يوم الثلاثاء المقبل.
وفي المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة عبر مدرب منتخبنا نور الدين ولد علي عن ارتياحه من أداء المنتخب في المباراة .. واضاف: أفرطنا في الدفاع خاصة في الشوط الاول ولكن استطعنا الوصول للمرمى وسنحت لنا عدد من الفرص وكنا الاقرب للفوز.