المكلا-الاثنين 27/مايو/2024-02:40

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
محافظ حضرموت يلتقي قيادة السلطة المحلية بمديرية الطلح ويؤكد عمق العلاقات التاريخية وتميزها مع أهلنا في شبوة التاريخ والحضارة
[الاثنين 18/مارس/2024م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20240318_06.jpg
التقى محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا قيادة السلطة المحلية بمديرية الطلح محافظة شبوة.
ووضع مدير عام المديرية عبدالله باعنس، والأمين العام حسن بامحمد، ومديري الصحة والأمن بالمديرية، الأخ المحافظ أمام أوضاع المديرية واحتياجاتها بموجب مذكرة سيادة محافظ شبوة، وفي ظل الترابط الأخوي والأسري الممتد من جسور العلاقة المتينة العريقة والتاريخية والأسرية بين أهالي حضرموت وشبوة، والموقع الجغرافي للمديرية المتاخمة لمديريات حضرموت الغربية.
وجرى بحث احتياجات أهالي المديرية في التموين بالمشتقات وربط الطرق مع مديريات حضرموت الغربية وعدد من القطاعات وأبرزها المياه. وأكد محافظ حضرموت عمق العلاقات التاريخية وتميزها مع أهلنا في شبوة التاريخ والحضارة، مؤكدًا أن حضرموت وشبوة جسد واحد في اطار الوطن، كما ترتبط حضرموت بعلاقات الوفاء والاخوة والمحبة مع جميع محافظات الوطن، فهي أرض السلام والمحبة التي تحتضن وتمدّ يدها للجميع.
وأشاد المحافظ بن ماضي بالعلاقة المتميزة مع قيادة السلطة المحلية بمحافظة شبوة، موجهًا شركة النفط بساحل حضرموت بتوفير التموين اللازم من المحروقات لمديرية الطلح.
كما وجه الجهات المعنية بدراسة آلية التدخلات في بقية القطاعات.