المكلا-الاثنين 27/مايو/2024-02:36

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مسجدي يلتقي قيادة اتحاد كرة اليد بساحل حضرموت ويشيد بنشاط اللعبة واستمراريتها وتميزها
[السبت 26/أغسطس/2023م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان]
news_20230826_002.jpg
أكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بحضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي مساندة ودعم مكتبه لجهود قيادة اتحاد كرة اليد بالساحل في استمرارية نشاط اللعبة واتساع قاعدتها لتشمل عدد أكبر من الأندية الرياضية وبمختلف الفئات العمرية.
وشدد المدير العام خلال لقائه اليوم رئيس وأعضاء إتحاد اللعبة الذي صدر به قرار إعادة تشكيله مؤخراً على الإهتمام أكثر بجانب التأهيل والتدريب للمدربين والحكام والإداريين وكوادر اللعبة لما لذلك من أهمية بالغة في تطور واستمرارية النشاط والسعي الجاد لتفعيل دور الفئات العمرية باعتبارها القاعدة الأساسية التي يرتكز عليها النشاط العام.
وحث مسجدي الإدارة الجديدة على استكمال أنشطة العام الحالي والتحضير الجيد لخطة العام القادم ومواصلة النزول الميداني إلى الأندية واشراك القطاع الخاص في دعم اللعبة وأنشطتها من خلال تفعيل جانب الشراكة مع عدد من الجهات ، مقدرا في هذا الصدد جهود الاتحاد السابق وماقدمه من نشاط وحضور في البطولات والفعاليات المختلفة.
من جانبه قدم رئيس اتحاد كرة اليد بالساحل الكابتن وليد محمد باشغنون شكر وتقدير قيادة الاتحاد للمدير العام على منحه الثقة لتسيير شئون اللعبة، مؤكداً أن الاتحاد سيكون على قدر المسئولية وسيعمل جاهداً على مواصلة النشاط والاهتمام بمجال التدريب والتأهيل.
واستعرض باشغنون الأنشطة والفعاليات التي يعتزم اتحاده تنظيمها خلال ماتبقى من العام الحالي 2023 ولمحة مختصرة عن توجهات خطة العام القادم 2024 التي ستكون خطة شاملة وستعمل على تطور اللعبة واتساع المشاركة فيها.
يذكر أن إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت من الإتحادات المتميزة و النشطة التي سجلت حضوراً وتفاعلاً ملحوظاً في فعاليات وانشطة موسم البلدة السياحي الماضي من خلال تنظيمه لبطولة كرة اليد الشاطئية المفتوحة التي حققت نجاحاً كبيراً.