المكلا-الاثنين 27/مايو/2024-03:12

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
انتخاب قيادة جديدة لاتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت برئاسة فادي حقان
[الأحد 21/مايو/2023م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/محمد سعد عباد]
news_20230521_08.jpg
عقدت الجمعية العمومية لاتحاد الإعلام الرياضي بساحل حضرموت، عصر  الأحد 21 مايو 2023م، بقاعة نادي متطوعون بمدينة المكلا، الاجتماع التوافقي الانتخابي لاختيار قيادة جديدة للاتحاد للمرحلة المقبلة، تحت إشراف الاتحاد العام للإعلام الرياضي، ومكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت.
وفي مستهل الاجتماع، أكد المدير العام لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي دعمه ومساندته للاتحاد لكل الأنشطة التي سينفذها في المرحلة المقبلة باعتبار الإعلام ركيزة أساسية لنقل أي حدث رياضي ومعرفة الجمهور بتفاصيله، مشيداً بالجهود التي بذلتها القيادة الفرع السابقة بقيادة صلاح أحمد العماري وبقية زملائه على ما قدموه من أنشطة نوعية خلال فترة عملهم.
وقال مسجدي إن من يجري اختياره اليوم من خلال هذا الاجتماع التوافقي يجب أن يؤدي العمل الإعلامي الرياضي برغبة أولاً والتواجد في الميدان مطلوب، والاستمرار على مواصلة نهج العمل على ما بدأه زملائهم السابقين، مضيفاً إن وزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري قد وجه في وقت سابق برفع كل الاتحادات الرياضية الموجودة ومن ضمنها اتحاد الإعلام الرياضي وسيحظى بكل الاهتمام والدعم المالي.
من جانبه، أكد رئيس الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي الدكتور جميل طربوش إن جميع المحافظات قد اُستكملت فيها الانتخابات وتشكيل فروع للاتحاد العام وإنجاز النظام الأساسي للاتحاد المتضمن لأخلاق وشرف المهنة، مضيفاً إن الانتخابات التي تجري اليوم ستكون بشفافية كاملة وبقناعة الجميع، مثنياً على جهود قيادة الفرع السابقة وخدمتهم وحرصهم  على الارتقاء بمستوى الإعلام الرياضي.
ولفت د. طربوش إلى إن من سيتولى قيادة الفرع يجب أن يخدم زملائه وتكون عنده أفكار جديدة ونية في العمل التطوعي لخدمة الإعلام والإعلاميين ومن خلفهم الرياضيين والعمل بروح الفريق الواحد ، داعياً إلى الاهتمام بالجانب المالي والذي يعد الرافد الأساسي لعمل الأنشطة إلى جانب الاهتمام بالتدريب والتأهيل.
بعد ذلك، جرت مراسيم الانتخابات حين وقع الاختيار على الزميل فادي سالم حقان لمنصب رئيس الاتحاد بالتصويت بالأغلبية، وكذلك للزميل أشرف سالم فرحان لمنصب الأمين العام، فيما جاء الاختيار بالتزكية على الزملاء عادل عبدالله المشجري مسؤولاً للتدريب والتأهيل، ومحمد أحمد باحيدرة مسؤولاً للعلاقات العامة، وعبدالله سالم بشهر مسؤولاً مالياً.
عقب ذلك، ألقى رئيس الفرع الزميل فادي حقان كلمة شكر فيها كل من صوت له ومنحه الثقة لقيادة فرع الاتحاد، مشيراً إلى إن المرحلة المقبلة سيكون مثمرة بالكثير من النتائج الإيجابية.
حضر الاجتماع مدير إدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت محمد سالم الجفري، وعضو الاتحاد اليمني العام للإعلام الرياضي فهمي مبارك باحمدان.