المكلا-الاثنين 15/يوليو/2024-02:58

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المدير العام للثقافة يلتقي رئيس ديوان الأحبة الثقافي الفني بصلالة في سلطنة عمان
[الأحد 12/فبراير/2023م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20230212_13.jpg
التقى المدير العام للثقافة ساحل حضرموت أ. ماهر عوض بن صالح رئيس ديوان لقاء الأحبة الثقافي الفني بصلالة في سلطنة عمان أ. عبدالقادر البلوشي ومعه الشاعر  العماني المعروف أ. فتحي سالم المخيني صباح اليوم  الذين يزورن حضرموت حاليا وفي اللقاء رحب المدير العام للثقافة بالوفد العماني بين أهلهم وأحبتهم في حضرموت معربا عن سعادته بزيارتهم للمحافظة للإطلاع على الجوانب الثقافية والفنية بها، ودعا المدير العام للثقافة ماهر بن صالح إلى مزيدا من التعاون والتنسيق بين الفعاليات الثقافية في سلطنة عمان وبلادنا وذلك بما يعزز من الروابط الثقافية والدفع بها إلى الأمام .
من ناحيته عبّر رئيس ديوان لقاء الأحبة الثقافي الفني بصلالة أ.عبدالقادر البلوشي ومعه الشاعر  أ. فتحي سالم المخيني عن سعادتهم بزيارة حضرموت والالتقاء بقيادات العمل الثقافي والفني في محافظة حضرموت بهدف التنسيق وتبادل الخبرات بين الجانبين والتعرف على الموروثين الثقافيين لمحافظة حضرموت وصلالة .
حضر اللقاء مديرا إدارتي العلاقات العامة والإعلام والمالية بمكتب وزارة الثقافة ساحل حضرموت عبدالله مبارك باحارثة وسمير سالم باظروس ورئيس مؤسسة حضرموت للتراث الفني الشاعر عبدالله سعيد باوزير.