المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:59

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
افتتاح دورة الحكام المستجدين لكرة اليد بوادي حضرموت
[الأحد 22/إبريل/2018 مصدر الخبر : سيئون/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/أحمد سعيد بزعل]
news_20180422_002.jpg بدأت صباح  اليوم السبت بمركز سبورتكس الرياضي بمدينة سيئون محافظة حضرموت دورة الحكام المستجدين في لعبة كرة اليد  التي ينظمها فرع الاتحاد العام لكرة اليد بوادي حضرموت بالتنسيق مع قطاع التدريب والتأهيل بوزارة الشباب والرياضة و برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نايف البكري  ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وإشراف مكتب وزارة الشباب والرياضة بالوادي والصحراء .
وسيتلقى المشاركين  في الدورة البالغ عددهم  16 حكما  من مختلف مديريات وادي حضرموت وعلى مدى ثلاث ايام متتالية في فترتين صباحية ومسائية عددا من المحاضرات النظرية والتطبيقية في مجال قانون اللعبة من قبل المحاضر محمد هادي باجول.
وفي حفل افتتاح الدورة  رحب الأمين العام لفرع الاتحاد اليمني لكرة اليد بوادي حضرموت غازي عبدالقادر حسان  بالحكام المستجدين وطالبهم بالاستفادة القصوى من كل المعلومات التي ستعطى لهم والاستفادة من خبرات محاضر الدورة .
منوها أن الهدف من الدورة نشر الثقافة بقانون الكرة لدى الحكام والممارسين والمتابعين للعبة وكذا توسيع قاعدة التحكيم بالوادي متمنيا أن تكون الفائدة كبيرة لدى المشاركين و أن تكون مخرجات الدورة عامل لتطور التحكيم في وادي حضرموت والوطن بشكل عام.
شاكرا جهود المدير العام لمكتب وزارة  الشباب والرياضة بالوادي  علي يسلم باشعيب على دعم المستمر للفعاليات الرياضية التي يشهدها وادي حضرموت في مختلف الألعاب  .
من جهته اكد المحاضر الكابتن محمد هادي باجول  انه سيبذل جهده لإيصال المعلومة للدارسين وشرح لهم التعديلات الجديدة في قانون اللعبة .
حضر حفل افتتاح الدورة الاستاذ/  مجدي سليمان مطران مدير الأنشطة بمركز سبورتكس الرياضي بسيئون وعدد آخر من أعضاء فرع اتحاد اللعبة بالوادي .