المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:24

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
دوري الأحياء ..ركلات الترجيح تصعد بالإنشاءات للدور الثاني والفاروق يرافقه بعد فوزه على القارة الحمراء
[الثلاثاء 03/إبريل/2018 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان+محمد بامتيرف ]
news_20180403_48.jpg
اقتربت منافسات بطولة  منتخبات الأحياء السكنية بمدينة المكلا لكرة القدم من رحلة ختام الدور الأول ( التمهيدي ) للمسابقة التي يرعاها محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت  وينظمها اتحاد الرياضة للجميع بالتعاون مع ادارة اللجان المجتمعية بمديرية مدينة المكلا .
اذ جرت عصر اليوم الإثنين مواجهتان في اطار هذا الدور احتضنهما ملعب نادي التضامن ملعب فريق القلعة ببويش .
فعلى ملعب التضامن حقق منتخب حي الإنشاءات بفوة فوزاً صعباً بركلات الترجيح 5/ 3 على نظيره منتخب حي شعب البادية بالديس بعد التعادل السلبي الذي سيطر على مجريات المباراة في وقتها الأصلي والتي شهدت ضياع جملة من الفرص السانحة والسهلة لمنتخب الإنشاءات الذي كان بإمكانه أن ينهي اللقاء بعدد من الأهداف  لكن التسرع والرعونة وغياب التركيز من قبل منتخب الإنشاءات إلى جانب براعة حارس مرمى منتخب شعب البادية محمد سعيد بن طيب ووقوف العارضة سدا في إبعاد عدداً من الكرات الخطرة والمحققة .
بالمقابل كان لمنتخب شعب البادية ظهور بين الحين والآخر وكان بإمكان المنتخب ان ينهي اللقاء فائزا بهدف نظيف مع فرصة محققة اهدرها مهاجمه  وهو منفردا بالمرمى كادت ان تكلف منتخب الانشاءات كثيرا وتحرمه بطاقة التأهل وتنهي جهده في الاستحواذ على اللعب وجملة الفرص الضائعة.
وبالفوز يبلغ منتخب حي الإنشاءات الدور الثاني من البطولة ويغادر منتخب شعب البادية .
أدار هذه المباراة الحكم أحمد باوعيل بمساعدة عمر مرعي وعدنان القثمي على الخطوط وراقب المباراة مساعد المشرف الفني بإتحاد الرياضة للجميع محمد عمر باعلي.
حضر المباراة المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمشرف الفني بإتحاد كرة القدم انور سعدالله الرباكي ومسئول الانشطة العامة  للأحياء السكنية حسن محمد بامعلم .
وعلى ملعب بويش جرت مباراة حي القارة الحمراء و الفاروق بالديس  أنتهى اللقاء بفوز حي الفاروق  بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
تقدم القاره الحمراء بالهدف الأول بواسطة لاعبه إبراهيم بابكيلي بعد ذلك عادل الفاروق النتيجة عبر لاعبه علي العماري لينتهي الشوط الأول بالتعادل الأيجابي هدف بهدف.
وفي الشوط الثاني عاد القارة الحمراء للتسجيل عبر لاعبه عبدالله العمودي بعد الهدفين تحرك الفارق وعاد للمباراة بتسجيله هدفين حيث سجل الهدف الثاني للفاروق سالم باصليب ومن ثم هدف الفوز عبر أحمد باعامر, لينتهي اللقاء بفوز الفارق 3/2 ويتأهل للدور الثاني .
أدار اللقاء في الساحة رشاد باعساس , مساعد اولسالم باسماعيل مساعد ثاني عبًدالله باقيس مراقب  المسئول الاعلامي باتحاد الرياضة للجميع محمد عوض بامتيرف
مشرف المباراة  الكابتن خالد سالم بامجحفي .
ضيوف اللقاء رئيس حي القارة الحمراء محمد سعيد الحيقي رئيس حي الفاروق خميس سعيد بافاضل .