المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-08:03

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
إقرار إنطلاقة البطولة التنشيطية لكرة اليد منتصف مارس الجاري بالمكلا
[الثلاثاء 06/مارس/2018 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان]
news_20180306_003.jpg تنطلق في النصف الثاني من شهر مارس الجاري على الملعب المتعدد الأغراض بملعب الفقيد بارادم بالمكلا منافسات البطولة التنشيطية السنوية لكرة اليد لأندية ساحل حضرموت التي سيرعاها محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ويشرف عليها مكتب وزارة الشباب والرياضة ويقيمها إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت وهي البطولة الأولى التي سيدشن بها إتحاد اللعبة أنشطته وفعالياته للعام 2018.
وتم إقرار إنطلاقة البطولة في الإجتماع الفني الذي عقد مساء أمس السبت بملعب بارادم بالمكلا بحضور قيادة الإتحاد   والأندية المشاركة إلى جانب لجنة الحكام .
وجرى في الإجتماع الذي حضره عضو مجلس إدارة الاتحاد العام لكرة اليد المستشار الفني لإتحاد ساحل حضرموت الكابتن فهمي عمر باشامي ورئيس لجنة الحكام الكابتن صلاح محفوظ باحويرث  مناقشة لائحة البطولة وإقرارها وإجراء القرعة التي أسفرت عن توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين , إذ ضمت المجموعة الأولى فرق أندية شعب حضرموت  وشباب ميفع وشباب روكب , وضمت المجموعة الثانية فرق أندية التضامن حامل اللقب وهلال فوة وشباب القارة الذي يشارك للمرة الأولى , أن تخوض كل مجموعة مبارياتها بنظام الدوري من دور واحد ويتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور الأربعة الذي سيجرى بنظام خروج المغلوب .
وستنطلق البطولة بلقاء شعب حضرموت وشباب ميفع في المجموعة الأولى , فيما تفتتح مباريات المجموعة الثانية بلقاء هلال فوة وشباب القارة وستحدد اللجنة الفنية مواعيد المباريات في وقت لاحق.
وكان رئيس إتحاد كرة اليد بساحل حضرموت الكابتن وليد محمد باشغنون قد إستعرض في كلمته بالإجتماع خطة إتحاده وما يعتزم تنظيمه من مسابقات خلال العام الحالي , مشيراً إلى إنه  يتوجب على الأندية المشاركة في بطولات كرة اليد لغرض إتساع رقعة المشاركة وهو الهدف الرئيسي الذي سيعمل إتحاد اليد على تنفيذه  وفق خطة نشاط 2018 .
وقدم باشغنون شكره لقيادة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على دعمهم جهود الإتحاد في سبيل إستمرارية نشاط اللعبة و الإرتقاء بها  وتطورها .
الجدير بالذكر أن فريق كرة اليد بنادي التضامن وصيف بطل الجمهورية هو بطل النسخة الماضية البطولة التنشيطية 2017.