المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:26

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بهدف بامطرف.. أهلي الغيل يكسب وحدة المكلا ودياً
[الجمعة 23/فبراير/2018 مصدر الخبر : غيل باوزير/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20180223_003.jpg على ملعب بن سلمان بغيل باوزير وفي مباراة مثيرة ورائعة حقق فريق نادي أهلي الغيل عصر اليوم الجمعة فوزا بهدف وحيد على ضيفه وحدة المكلا ضمن استعداداتهما لمباريات الجولة الثانية بدوري التحرير. شهد الشوط الأول أفضلية للنادي الأهلي وبناء الهجمات السريعة من الأطراف إلى أن استطاع الكابتن/ عبدالرحمن نجيب بامطرف من تسجيل الهدف الأول من تسديدة رائعة لينتهي الشوط الأول بنتيجة(1/0)للأهلي وفي الشوط الثاني تواصل أفضلية النادي الأهلي مع تحسن ملحوظ في لعب نادي وحدة المكلا الذي أعتمد على الهجمات المرتدة السريعة في ضل ذلك أهدر لاعبو النادي الأهلي العديد من الفرص السانحة للتسجيل ليطلق حكم المباراة الدولي أحمد سالم مسهور صافرته معلنة نهاية المباراة بفوز النادي الأهلي على ضيفه نادي وحدة المكلا (1/0).
حكام المباراة الدولي أحمد سالم مسهور حكم ساحة وشاكر باسواقي مساعد أول ومحفوظ بن تمام مساعد ثاني حضر المباراة ممثل مكتب الشباب والرياضة بمديرية غيل باوزير الكابتن /صلاح سعيد الحضرمي ورئيس النادي الأهلي الكابتن/ عوض محفوظ حمران وعدد من الشخصيات الرياضية .
يذكر ان اهلي الغيل يلعب في دوري التحرير ضمن المجموعة الرابعة وخسر اول مباراة من جاره وحدة شحير بهدفين فيما حقق وحدة المكلا فوزا كبيرا 7/1 على شباب ميفع في المجموعة الثانية.