المكلا-الخميس 09/فبراير/2023-09:16

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
نادي الطلاب الحضارم بالسودان ينتخب هيئة ادارية جديدة للدورة الخامسة 2018م
[الأحد 18/فبراير/2018 مصدر الخبر : الخرطوم-السودان/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20180218_13.jpg
انتخبت الجمعية العمومية لنادي الطلاب الحضارم بالسودان هيئة إدارية جديدة للنادي مساء الخميس 2018/2/15م، بقاعة مطعم مأرب بالعاصمة السودانية الخرطوم من الساعة السابعة إلى التاسعة مساءً.
وقد افتتح اللقاء بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب/ عمر بن شملان، بعدها ألقى الاستاذ/ محمد المنصوري رئيس لجنة الرقابة والتفتيش كلمة رحب فيها بأعضاء النادي وبالضيوف من منظمة الطلاب الوافدين، ومندوب من اتحاد الطلاب اليمنيين، ثم تحدث عضو اللجنة الرقابية الاستاذ/ شيخ باحميد عن الإجراءات التي قامت بها اللجنة الرقابية منذ انتخابها إلى يوم الاقتراع.
تلت ذلك كلمة الاستاذ/ علي باخريصة مقرر اللجنة، والتي بين فيها كيفية سير الانتخابات والفرز واعلان النتائج النهائية، كما تخللت البرنامج مجموعة من الكلمات، كلمة للدكتور/ محمد علي مبروك المدير التنفيذي لمنظمة الطلاب الوافدين، وكلمة للشيخ د. هاني اليافعي نائب رئيس اتحاد الطلاب اليمنيين بالسودان.
وحضور كلا من أ/ محمد علي مبروك المدير التنفيذي للمنظمة، و أ/ عثمان صالح مدير دائرة الإتحادات والروابط والتدريب للمنظمة، و أ / مزمل عثمان نائب مدير دائرة الإتحادات والروابط والتدريب للمنظمة، و أ/ أحمد المقدم المسؤول الإعلامي باتحاد الطلاب اليمنيين بالسودان،
ثم أتيحت الفرصة للمرشحين للتعريف بأنفسهم وببرنامجهم الانتخابي، وبدأ الاقتراع الفعلي في تمام الساعة الثامنة حتى التاسعة مساء، كما تم فتح رسائل الوتس آب الساعة العاشرة للطلاب المتواجدين خارج الخرطوم وكانت النتائج كالتالي:
- كشف الناخبين العام (146) طالباً.
- عدد المصوتين من داخل السودان وخارجه 87.
- اجمالي عدد غير المصوتين 59.
- اجمالي الاصوات الصحيحة 86.
- اجمالي الاصوات اللاغية صوت واحد فقط.
وكان ترتيب اصوات المرشحين كالتالي :
1- ابراهيم مؤمن 81 صوتا.
2- محمد هادي سلمان 75 صوتا.
3- منصور محمد الخليفة 62 صوتا.
4- صالح عثمان بلفقيه 64 صوتا.
5- عمر سمير باجري 69 صوتا.
6- عبدالرحمن إلياس الزبيدي 60 صوتا.
7- عبدالله حسن باسواد 70 صوتا.
8- محمد عبدالرحيم باوزير 32 صوتا.
ليفوز بالترشيح الاسماء السبعة الأولى كهيئة ادارية للدورة الخامسة ، وتم توزيع المهام بين الأعضاء توافقياً في اجتماع عقد عصر يوم السبت 17فبراير 2018م كالتالي :
1- ابراهيم عبيد مؤمن : رئيس للنادي .
2- محمد هادي سلمان : الدائرة المالية .
3- منصور محمد الخليفة : الدائرة الاعلامية .
4- صالح عثمان بلفقيه : علاقات عامة .
5- عمر سمير باجري : الدائرة الرياضية والصحية .
6- عبدالرحمن الياس الزبيدي : الدائرة الاكاديمية .
7- عبدالله حسن باسواد : الدائرة الاجتماعية والثقافية .
وقد ثمن رئيس النادي الجديد أ/ ابراهيم مؤمن دور الهيئات الادارية السابقة بدءً من الدورة الأولى حتى الرابعة على جهودهم التي بذلوها خدمة للطلاب الحضارم بالسودان ، ثم استطرق قائلا أن الدورة الخامسة ما هي إلا امتداد للجهود التي بذلتها الدورات السابقة.
كما حث جميع الطلاب ورجال  المال والأعمال والمؤسسات والجمعيات الإلتفاف حول  النادي والتعاون مع الادارة الجديدة لتحقيق أهداف النادي وخدمة أخوانهم الطلاب.
الجدير بالذكر أن نادي الطلاب الحضارم بالسودان كيان طلابي مصرح له رسميا، ويبلغ  عدد الطلاب المستفيدين منه ما يقارب (200) طالب وطالبة في مختلف التخصصات والمساقات العلمية دراسات عليا وبكالوريوس ودبلوم .