المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:41

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
أهلي الغيل يتجاوز نصر بروم ويمنح جارة وحدة شحير بطاقة العبور لمواجهة التضامن في نهائي دوري الغويزي
[الأحد 04/فبراير/2018 مصدر الخبر : الشحر/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان]
news_20180204_002.jpg
لم يشفع الفوز الذي حققه فريق كرة القدم الأول بالنادي الأهلي  بغيل عصر اليوم السبت على منافسه فريق نادي نصر بروم بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين للفريق ببلوغ المباراة النهائية لبطولة دوري الغويزي لكرة القدم الذي يقيمه إتحاد اللعبة بساحل حضرموت برعاية مصنع المكلا لتعليب الأسماك (الغويزي) , وذلك بعد تعذر تسجيل الفريق أكثر عدد من الأهداف المسجلة في لقاء اليوم بمرمى منافسه فريق النصر الذي فرط هو الآخر في بطاقة التأهل بعد أن خسر التقدم الذي كان عليه في شوط المباراة الأول .
وجرت المباراة بين الأهلي والنصر عصر اليوم السبت بملعب الفقيد بارادم بالمكلا وشهدت أحوالاً متقلبة بين السيطرة والاستحواذ والتراجع والتقاسم وعامل مشترك هو ضياع جملة من الفرص السهلة والمحققة لكليهما خلال مجرياتها الزمن الأصلي لهذه المباراة الحاسمة والفاصلة التي كان ينتظر نتيجتها  ثالثهما في هذه المجموعة فريق نادي وحدة شحير الذي خرج منتصراً بتأهله وبلوغه النهائي بعد أن إعتلى صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن الأهلي والنصر وللجميع ثلاث نقاط .
بالعودة لمجريات لقاء الأهلي والنصر  فقد  فرط الفريق الأصفر في فوزه في الشوط الاول  أثر تقدمه بهدفين مقابل هدف للأهلي , كان أبناء الغيل هم من بدأ بالتسجيل غير أن النصر إستثمر أفضليته في هذا الشوط وسجل هدفين أنهى بهما الشوط الأول لصالحه وأهدر مثلهما .
سجل للأهلي عبدالرحمن نجيب بامطرف في الدقيقة 10 ,وعادل النصر النتيجة في الدقيقة 30 عن طريق أحمد سالم المحمدي وعزز الهدف بهدف آخر زميله سعيد أحمد الشماسي الذي أهدر عدد من الفرص السانحة وأبرزها وهو منفردا بالمرمى بعد تجاوزه الحارس الأهلاوي.
وفي الشوط الثاني الذي كان أهلاويا أداءً ونتيجة تمكن الفريق من تحقيق التفوق بتسجيله هدفين بواسطة عبدالرحمن نجيب بامطرف الذي أضاف هدفه الشخصي الثاني وزميله يوسف ناصر باخميس , وشهد هذا الشوط تفوقاً لافتاً للحارس النصراوي عماد عبدالله الذي أنقذ مرمى فريقه من أهداف محققة كانت كفيلة بصعود الأهلي للمباراة النهائية, وتحصل النصر على عدد من الفرص وخاصة في الربع ساعة الأخيرة من المباراة غير أن هذه الفرص لم تستغل جيدا وشاركت العارضة في إبعاد أحد أخطر هذه الكرات عن الشباك .
وبالنتيجة يتصدر وحدة شحير ترتيب فرق المجموعة بفارق الأهداف ويصعد لمواجهة فريق نادي التضامن المتأهل عن المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة فوزين على المكلا وشباب ميفع برباعية وستجرى المباراة النهائية الجمعة المقبلة 9 فبراير على ملعب البطولة ( بارادم).
أدار  المباراة طاقم حكام مكون من مهدي علي قندل في الساحة بمعاونة أشرف صالح بن عبود الشيخ ومحفوظ علي بن عكظة علي الخطوط والحكم الإحتياطي عدنان محمد القثمي وراقب المباراة إدارياً الكابتن سعيد بن سعيد باشعب وقيم الحكام فنياً الكابتن سالم عوض باكيلي.
ما قدمه الأهلي والنصر في البطولة سيعطيهما دفعة معنوية لخوض المنافسات القادمة ولعل اقربها كأس التحرير وكأس شهداء العيون الذي سينطلق خلال الأيام القادمة .