المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-08:17

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اختتام دورة حكام التايكوندو وغدا انطلاق البطولة المدرسية
[الأحد 16 /3 /2014 مصدر الخبر : المكلا/ موقع إذاعة المكلا محافظة حضرموت / فهمي باحمدان- خالد ناصر مرجان]
gfhytb.jpg
تنطلق يوم غد الاثنين بنادي سمعون الرياضي بالشحر منافسات البطولة المدرسية السابعة لرياضة التايكوندو التي يقيمها سنويا فرع الاتحاد العام للعبة بالتعاون مع مكتبي وزارتي الشباب والرياضة والتربية والتعليم ..
اذ تنطلق البطولة بمنافسات المجموعة  الاولى تجمع مدارس مديرية الشحر والتي ستجرى  ويوم غد الاثنين وبعد غد الثلاثاء .فيما ستجرى منافسات المجموعة الثانية تجمع مدارس مديريات غيل باوزير يومي 20 و21 من الشهر الجاري وتختتم المرحلة الاولى من البطولة بإقامة تجمع مدارس مديرية المكلا يومي 27 و28 من الشهر ذاته  ..     ويتأهل ابطال التجمعات الثلاثة بحسب المدارس المشاركة الى المرحلة الثانية الختامية للبطولة  التي ستجرى في الفترة من 3 الى 5 ابريل المقبل بمدرسة الجماهير للتعليم الاساسي بالمكلا .
على صعيد متصل اختتمت مساء امس السبت بمعهد النور للمكفوفين وتدريب المعاقين بالمكلا فعاليا الدورة التحكيمية التدريبية للعبة رياضة التايكوندو التي نظمها  فرع الاتحاد العام للتايكوندو بساحل حضرموت بالتعاون مع مكتب وزارة الشباب والرياضة وضمن خطة التأهيل والتدريب بالمكتب للعام الحالي 2014.. وشارك في الدورة التي حاضر فيها الحكم الوطني الكابتن يسلم مبارك بامسعود10 حكام واربع مدربين واستمرت لمدة ثلاثة ايام تلقى خلالها المشاركين محاضرات  نظرية وتدريبات عملية  حول مستجدات  التحكيم وقانون اللعبة  اضافة الى التدريب  على التجهيزات  الحديثة  في احتساب  النقاط  الكترونيا  بالواقي  الالكتروني واستخدام النظام الحديث  بإعادة  الفيديو  وفق  قانون  التحكيم  الجديد والمعتمد من الاتحاد الدولي  للتايكوندو .
وفي ختام الدورة اكد المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الاخ / محسن علي العطاس اهمية هذه الدورات في التعريف بقانون اللعبة وتنشيط الحكام والعمل على تأهيلهم وتوسيع مداركهم ومعارفهم مشيرا الى ان هذه الدورة تأتي في اطار التعاون بين المكتب والفرع ضمن جانب التاهيل والتدريب الذي يوليه المكتب عناية خاصة ..
من جانبه اعتبر رئيس فرع اتحاد التايكوندو بساحل حضرموت الاخ / منير عوض الجعيدي نجاح الدورة هو نجاح لكل منتسبي اللعبة التي تشهد تطورا ملحوظا ونشاطا متواصلا .
  وفي ختام الحفل الذي حضره  الاخوة / الامين العام المساعد بالاتحاد اليمني للتايكوندو سعيد عبود بن وبر والامين العام لفرع اتحاد اللعبة بالساحل ياسر عبد المعين   كرم المشاركين بشهادات المشاركة من قبل ضيوف الحفل الختامي .