المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:48

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
العطاس يحث تضامن حضرموت للظهور المشرف بدوري الثانية
[الجمعة 14 / 3/ 2014 مصدر الخبر : المكلا/ موقع إذاعة المكلا محافظة حضرموت / فهمي باحمدان]
hh.vr.jpg
حث المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة محسن على العطاس خلال زيارته للتدريب الاخير لفريق كرة القدم بنادي التضامن الرياضي  بملعب الفقيد بارادم بالمكلا حث الفريق على الظهور بمستوى مشرف وتمثيل المحافظة  في بطولة الدرجة الثانية للصعود الى دوري النخبة التمثيل اللائق ..
وقال العطاس في كلمة توجيهية للاعبي الفريق  ان الامال معلقة عليكم لعودة النادي الى وضعه الطبيعي بين فرق دوري الدرجة الاولى للموسم القادم مؤكدا دعم مكتبه لمسيرة النادي حتى يستعيد توهجه .
من جانبه تطرق رئيس النادي محمد كرامه بن عبود الشيخ لجهود مجلس الادارة الداعمة لمسيرة الفريق فيما اكد الكابتن عمر باعبود مدرب الفريق  ان لاعبي الفريق سيقدمون مستويات طيبة واستعرض باعبود التحضيرات التي قام بها الجهاز الفني استعدادا للمشاركة في دوري  الثانية .

وكانت بعثة الفريق الكروي بنادي التضامن التي يراسها الاخ/ سعيد سالمين حمدون عضو مجلس الادارة قد غادرت الى عدن امس للمشاركة في رحلة ذهاب دوري الدرجة الثانية تجمع عدن الذي يضم  فرق المجموعة الأولى
تضامن حضرموت × الطليعة
فحمان أبين × الانطلاق لحج
نصر الضالع × الشعلة
 شباب عبس × شبام
 خنفر × شمسان
المجموعة الثانية (أمانة العاصمة)
 أهلي الحديدة × المنصورة
 الفتح ذمار × وحدة صنعاء
وحدة عدن × تضامن القاعدة
سلام الغرفة × شباب البيضاء
 العين أبين × الجزع المهرة
هذا وتنطلق منافسات دوري الثانية يوم غد السبت  بتجمي عدن لاندية المجموعة الاولى وصنعاء لاندية المجموعة الثانية وسيجرى اليوم الجمعة  الاجتماع الفني لدور الذهاب .