المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:25

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تدشين دورتين في التنس والشطرنج قبل انطلاق المهرجان التاسع للفتيات بالمكلا
[الاربعاء 26/2/2014 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا/فادي حقان]
TJDHJ.jpg
دشن اتحاد رياضة المراة بساحل حضرموت اليوم دورتين تحكيميه في لعبه كرة التنس الطاوله والشطرنج  بقاعات مدرسة خالد بن الولد بفوه شارك فيها عدد من  المعلمان والطالبات الرياضيات ويدرب فيها مدرب التنس الدولي  نوفل الحبشي والشطرنجي لاعب من منتخب حضرموت الكابتن محمد صالح اليزيدي
وتاتي هذه الدورتين قبل تدشين فعاليات المهرجان الرياضي التاسع لفتيات مدارس مديرية مدينة المكلا والذي ينظمه اتحاد رياضة المرة بساحل حضرموت بالتعاون مع مكتب وزارة التربية والتعليم ومكتب وزارة الشباب والرياضة . والمقرر انطلاقتها في العاشر من مارس القادم .
وقد دشنت الدورتين التي تستمر اسبوعا بحضور رئيس قسم الانشطة المدرسية بالتربيه والتعليم  بالمحافظه  الاستاذ عمر باحاج والمديريه والاستاذ جلال المرزوق رئيس الفرع الاخت فائزة اليزيدي .
وذكرت ذلك رئسية اتحاد رياضة المراة بساحل حضرموت الاخت فائزة اليزيدي مشيرا الى انه تم عقد اجتماعا بمكتب تربية المديرية وذلك لبدء الترتيبات لانطلاقة المسابقات الرياضية في مدارس المديرية .
ولفتة ان المهرجانات  الرياضية السابقة حققت نجاحات كبيرة واستطاعت  فتيات المكلا المشاركات في النشاطات المركزية وحصد نتائج متميزة في تلك المشاركات واضافت ان هذا العام سيشهد العديد من النشاطات النوعية لفتيات المدارس المشاركة فيه بهدف اكسابهن مهارات جديدة وصقل مواهبهن تفعيل الرياضة النسائية من خلال الفتيات .
وقدمت اليزيدي شكرها وتقديرها لقيادة السلطة المحلية بالمحافظة ومكتبي التربية والتعليم والشباب والرياضة على رعايتهما ودعمهما في مواصلة تفعيل هذا النشاطات .