المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:15

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الشعب يدك مرمى شباب روكب بسداسية بدوري الشباب
[ السبت 17 /8 /2013 مصدر الخبر : المكلا / موقع اذاعة المكلا / فهمي باحمدان -]
1000000000000000000.jpg
   سجل فريق شعب حضرموت لكرة القدم لفئة الشباب تحت سن 23 سنة عصر اليوم السبت فوزا كبيرا بلغ ستة اهداف مقابل لاشي بمرمى فريق شباب روكب في ختام الجولة الخامسة من بطولة دوري الشباب الذي يقيمه فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت برعاية مجموعة كردوس التجارية ( المكلا مول ) .

   وسجل الشعب بهذا الفوز  اعلى نتيجة  في البطولة حتى الان رافعا رصيده الى 12 نقطة متساويا مع قصيعر بنفس الرصيد وقد تأهلا معا الى دور الاربعة .

    بالعودة لمباراة اليوم فقد قدم الشعب مباراة جيدة فنيا استثمر فيها جملة من الفرص الى اهداف بينما بدا الارهاق واضحا على لاعبي شباب روكب الذين يبدو ان اجازة العيد قد اثرت سلبا عليهم ..

   الشعب بدا هز شباك محمد باعقيل حارس الشباب في الدقيقة 21 من زمن الشوط الاول بواسطة سعيد  احمد المرشدي بعدها ب 12 دقيقة يعزز ممدوح احمد علي تقدم فريقه بتسجيله الهدف الثاني ثم تبعه نفس اللاعب بعد دقيقتين وسجل الهدف الثالث الذي انتهى به الشوط الاول .

  وفي الشوط الثاني سجلت ثلاثة اهداف بدأها احمد سالم عبود في الدقيقة 37 وعاد سعيد احمد المرشدي في الدقيقة 41 للتسجيل وسجل هدف الشعب الخامس وهدافه الشخصي الثاني , وانهى السداسية مهدي سالمين بامؤمن .

.. تبقى في المجموعة الاولى للبطولة جولة واحدة سيتحدد بانتهائها اول وثاني المجموعة بعد ان تأهلا الشعب وقصيعر .

.. ادار المباراة محمد بن بريك في الساحة بمعاونة عمر مرعي ودرويش العمودي على خطوط التماس وعادل الرداعي رابعا وراقب المباراة اداريا فضل باقارح وفنيا الدولى المتقاعد محمد العكبري .

.. في المجموعة الثانية تجرى يوم غد مباراة الاياب بين المكلا وهلال فوه ويتصدر هذه المجموعة المكلا برصيد 6 نقاط وقد فاز بمباراة الذهاب 4/1 .