المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:43

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بفوزه على معين الجوف .. شباب القارة يشعل المنافسة في تجمع المكلا
[ الإثنين 19/ 11 / 2012 مصدر الخبر : المكلا / موقع إذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
1شباب القارة.jpg
أشعل فريق شباب القارة بطل ساحل حضرموت لدوري الدرجة الثالثة المنافسة على بطاقة التأهل إلى دوري الدرجة الثانية لكرة القدم في تجمع حضرموت للأندية أبطال المحافظات برسم الصعود للدرجة الثانية
جاء ذلك  اثر تحقيق الفريق فوزه الثاني على التوالي في التجمع متساويا مع منافسه فريق فرتك المهرة غير ان شباب القارة يتقدم في الترتيب بفارق الأهداف إلى الآن .
الفوز الشبابي جاء عصر أمس الاثنين على حساب فريق معين الجوف بنتيجة هدفين دون رد سجلا  على مدار شوطي المباراة التي احتضنها ملعب الفقيد بارادم بالمكلا بتوقيع المهاجم الموهوب سالم بن عميران .
ورفع الشباب رصيده إلى ست نقاط وبقي معين الجوف دون رصيد نقاطي برغم أداءه الجيد في المباراتين الأولى أمام فرتك وأمس أمام الشباب .
.. أدار المباراة  فهد البجيرؤي في الساحة بمعاونة محمد اسماعيل وعلي الحرازي على الخطوط  وعمر الحداد رابعا وراقب المباراة فنيا الكابتن سيف محمد غالب وراقبها إداريا الكابتن علي الحرملي واشرف عليها رئيس التجمع رئيس فرع اتحاد الكرة بالساحل درويش سويد .
وفي مباراة صباح امس الاثنين عوض فريق الوطن من مأرب خسارته الكبيرة من فريق شباب القارة في أولى مواجهاته التجمع  خسارته بفوز صعب لكنه هام على حساب فريق تعاون بعدان بهدف دون رد حمل توقيع لاعبه  دوكر سالم الحداد  في الربع ساعة  الأولى من  الشوط الأول    ..
و هذه الخسارة هي الثانية لفريق التعاون بعد الخسارة الأولى في الافتتاح من فرتك المهرة ..
.. أدار المباراة طاقم مكون من احمد محمد العوذلي ساحة وعبد القادر البرماني وصالح الواحدي على الخطوط ووليد خلوفه احتياطيا وراقب المباراة فنيا الكابتن سيف محمد غالب وراقبها إداريا الكابتن علي الحرملي واشرف عليها رئيس التجمع رئيس فرع اتحاد الكرة بالساحل درويش سويد .
.. اليوم الثلاثاء هو اليوم الرابع للتجمع وتقام فيه  مباراة واحدة عصرا وفيها يلتقي فرتك المهرة ووطن حريب من مأرب ..