المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:19

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مناقشة التحضيرات لاستضافة المكلا بطولة نخبة بناء الأجسام
[الثلاثاء 28/أغسطس/2012 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا/سبأنت]
1المكلا.jpg

ناقش لقاء في مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت برئاسة مدير عام المكتب محسن علي العطاس اليوم التحضيرات الجارية لاستضافة مدينة المكلا لمنافسات بطولة الجمهورية الثانية عشر لنخبة بناء الأجسام التي ستجرى منافساتها خلال من 4 إلى 6 سبتمبر المقبل.
وخلال اللقاء الذي ضم الأمين العام المساعد لاتحاد بناء الأجسام وليد عقيل ورئيس لجنة الحكام رئيس فرع اتحاد اللعبة بساحل حضرموت المهندس صلاح احمد بابحير، شدد مدير لمكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت على ضرورة الإعداد الجيد للاستضافة بما يضمن نجاحها.
وأكد استعداد مكتب وزارة الشباب والرياضة تذليل أي صعوبات تعيق سير التحضيرات لاستضافة البطولة، مثمنا حرص الاتحاد العام لبناء الأجسام على استضافة المكلا لبطولة النخبة بشكل سنوي وهي البطولة التي تعتبر تكريما لمحافظة حضرموت ولعشاق فن رياضة الجمال والقوة.
ويشارك في بطولة الجمهورية لنخبة لاعبي بناء الأجسام التي تستضيفها مدينة المكلا أبطال بطولات الجمهورية للموسم الرياضي الحالي وهي أول بطولة ينظمها الاتحاد بعد انتخاب مجلس إدارة جديد قبل شهرين وتهدف إلى اختيار لاعبي المنتخبات الوطني للشباب والكبار من اللاعبين المبرزين في هذه البطولة استعدادا للمشاركة في البطولة العربية بالمملكة المغربية في أكتوبر المقبل.