المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:59

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اللجنة الوزارية الهندسية تتفقد بارادم وتقر تواصل العمل وفرش العشب قريبا
[الثلاثاء 10 / 4 / 2012 مصدر الخبر : المكلا / اذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
1sf-450x298.jpg أقرت اللجنة المشكلة برئاسة الأخ / عبد الله هادي بهيان وكيل أول وزارة الشباب والرياضة والخاصة بحل الإشكاليات الناتجة عن توقف العمل في مشروع تعشيب ملعب الفقيد بارادم بالمكلا  خلال زيارتها مساء اليوم الثلاثاء  للملعب استمرار العمل في التهيئة والتحضير لفرش العشب الصناعي للملعب بعد استكمال  مراحل تعديل الأرضية الإسفلتية  وقنوات تصريف المياه  الخارجية ..

وخلال الزيارة تم الاتفاق على مواصلة العمل خلال الأيام القليلة القادمة من قبل الشركة المنفذة لمشروع التعشيب تمهيدا لفرش العشب على أن  يتم اعتماد ذلك من قبل الاتحاد الدولي  الفيفا لاحقا ونظرا لتأخر وصول الخبير الدولي الموفد من قبل الفيفا للظروف التي تعيشها البلاد فقد تقرر أن يتولى عملية الفرش الخبراء المحليين الذين قاموا بعملية فرش ملاعب خليجي 20 بعدن وابين  ..


 وكانت اللجنة قد اطلعت على سير الأعمال في زيادة مدرجات الملعب وتم الاستلام النهائي لمشروع الإنارة .


وتتكون اللجنة الهندسية من المهندسين  احمد التويتي  نائب مدير عام المشاريع بوزارة الشباب والرياضة  وعبد الله هائل ومحمد الحاج المهندسان الزراعيان  وخالد راجح المهندس الكهربائي ونايف المخلافي مدير مكتب الوكيل  .


رافق اللجنة في زيارتها للملعب الأخوة / المهندس محمد العمودي مدير عام المشاريع بديوان محافظة حضرموت  درويش عبد الله سويد رئيس فرع الاتحاد العام لكرة القدم بساحل حضرموت ومحسن علي العطاس مدير مكتب الشباب والرياضة بالمكلا .

 
وكان مشروع إعادة تأهيل الملعب قد أنجزت فيه عملية ترميم وإعادة بناء الأجزاء المهدمة من سور الملعب بفعل كارثة الامطار والسيول العام 2008 وتم رصف مضمار الملعب  وتأهيل المقصورة الرئيسية وتركيب ابراج الانارة ولازال العمل متواصل في زيادة مدرجاته بينما تعثر مشروع تعشيب ارضية اللعب التي سلمت من مكتب الشباب والرياضة في 21 مايو 2009 ومنذ ذلك التاريخ والملعب مغلق امام النشاط الكروي ..