المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:21

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اتحاد الطائرة يقر : 13 سبتمبر استكمال دوري النخبة
[ الأحد 24 / 7 / 2011 مصدر الخبر : المكلا / اذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
3mohsen.jpg أعلن  الاتحاد اليمني  للكرة الطائرة أن  مباريات  (دوري النخبة) الدوري العام لأندية الدرجة الأولى للموسم الرياضي2010/ 2011م ستستكمل عقب شهر رمضان المبارك وبالتحديد يوم ال  13 سبتمبر 2011 , بنظام جديد نظام المجموعتين غير النظام السابق دوري الذهاب والإياب الأسبوعي,  حيث تلعب فرق كل مجموعة  مع بعضها ( الكل في الكل ) ويتأهل الأول والثاني  إلى دور الأربعة لتحديد أبطال الموسم الرياضي 2010/2011 ..

وتجتمع الفرق الأربع الحاصلة على المركزين الخامس والسادس في كل مجموعة لتحديد الهابطين إلى الدرجة الثانية ..
ذكر ذلك لصحيفة 14 أكتوبر الأخ/ محسن احمد صالح رئيس الاتحاد اليمني للكرة الطائرة مضيفا إلى أن اتحاده اتخذ هذا القرار لتسيير الدوري لما تمر به البلاد من اوضاع ..
 مفيدا إلى أن التجمع الأول الذي سيضم فرق المجموعة الأولى وهي شعب حضرموت, هلال السويري, سيئون ,  الصقر,أهلي الحديدة, حسان ستجرى منافساتها بصالة الفقيد سالم عوض باوزير بمدينة المكلا في محافظة حضرموت ..


فيما ستجرى منافسات المجموعة الثانية في الصالة الدولية بمدينة الشيخ عثمان بمحافظة عدن وتضم فرق الشعلة , عرفان أبين , شباب القطن, اتحاد سيئون , الشرطة ,هلال السويري.
 وفيما يخص بطولة كأس رئيس الجمهورية للموسم 2010/2011 قال رئيس اتحاد الطائرة ان اتحاده قد ابلغ فروعه والأندية بالاستعداد لتدشين هذه المسابقة في شهر رمضان المبارك وستتزامن مع تصفيات أندية الدرجة الثالثة بالمحافظات التي قد بدات هذا الأسبوع في بعض المحافظات بهدف تجهيز فرقها لبطولة تجمع النهائي لتحديد الفرق الصاعدة إلى دوري الثانية ..
بطولة كأس رئيس الجمهورية ستشارك فيها فرق الدرجتين الأولى والثانية وستقام فيها تصفيات تمهيدية داخلية بين الفرق في المحافظات التي ستشارك وهي حضرموت وعدن وأمانة العاصمة وأبين وتعز والحديدة ويضم الفرق المتأهلة من المحافظات وأندية النخبة تجمع لتحديد الفريق الحائز على لقب بطولة الكأس ...
ودعا محسن صالح في ختام تصريحه مكاتب الشباب والرياضة وفروع الاتحاد بالمحافظات والأندية المشاركة الفاعلة في هذه المسابقات لضمان نجاح استكمال منافسات الموسم الحالي ..