المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:39

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
بلبحيث يتفقد المركز الصيفي للفتيات بالمكلا
[ السبت 23 / 7 /2011 مصدر الخبر : المكلا / اذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
2DSC05013.jpg اطلع الأخ/ ناصر سالم بلبحيث وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الساحل ومعه الأخوين / محسن علي العطاس  مدير عام الشباب والرياضة بساحل حضرموت رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية وجمال سيالم عبدون مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة نائب رئيس اللجنة الفنية للمراكز خلال زيارته اليوم للمركز الصيفي للفتيات بمدرسة الميناء بمدينة المكلا  على سير أنشطته وفعالياته التي تنفذ في مختلف المجالات سيما مجال الحاسوب والأنشطة الكشفية والرياضية والاجتماعية واللغات .

واستمع الوكيل بلبحيث ومرافقيه إلى شرح مفصل من الأخت  / مشرفة المركز عن برامج وفعاليات المركز الصيفية. مبينة أن أنشطة المركز الذي 123 فتاة يتواصل يوميا  على ويشمل مختلف المجالات الكشفية وتعليم مهارات الحاسوب الآلي. ,كما تشمل أنشطة ترفيهية ومسابقات علمية وثقافية وبرامج توعية تسهم في تعزيز مبادئ وقيم الولاء والانتماء الوطني في نفوس الشباب.
 وخلال الزيارة شدد الوكيل بلبحيث  على ضرورة مضاعفة الجهود لضمان ترجمة الأهداف المنشودة وبما من شأنه تنمية مهارات الطالبات المعرفية في المجالات المختلفة. لافتا إلى المراكز وبما يكفل إنجاح أنشطتها.
على صعيد متصل  اطلع  الأخ / محسن علي العطاس القائم بأعمال المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بساحل حضرموت خلال زيارته التفقدية يوم أمس الأول للمركز الصيفي للفتيات بمدرسة خالد بن الوليد بفوه على سير الأنشطة والبرامج المختلفة للمركز ..
  وحضر العطاس ومعه الأخت فائزة محمد اليزيدي رئيسة اتحاد المرأة بالمحافظة عضو اللجنة الفنية للمراكز الصيفية جانبا من المحاضرات التوعوية والدينية والإرشادية المقامة بالمركز والتي تقيمها قيادة المركز في إطار خطته ..
وأشاد رئيس اللجنة الفنية للمراكز الصيفية بالجهد المبذول من قبل قيادة المركز وبالبرامج والأنشطة المتنوعة داعيا الفتيات إلى الاستفادة من المركز فيما يعود بالنفع عليهن واستغلال فترة الإجازة الصيفية ..
وفي المركز الصيفي المهني بالمعهد الصناعي التقني بالمكلا أكد العطاس خلال زيارته للورشة الفنية لصيانة الأجهزة الالكترونية على دور الشباب في بناء المجتمع وتطوره  ..