المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
شعب حضرموت نتائج ايجابية في دوري النخبة ..والقادم حامل اللقب
[الأربعاء 12 / 1 /2011 مصدر الخبر : المكلا / اذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
واصل فريق شعب حضرموت لكرة القدم نتائجه الايجابية وعروضه القوية والمتميزة في مسابقة دوري النخبة الدوري العام لأندية الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2010\2011 حيث حافظ الفريق على سجله خالي من الخسائر وهو الفريق الوحيد مع العروبة الصنعاني الذي لم يخسر أي لقاء حتى نهاية الجولة الثامنة ..
الجولة الثامنة من عمر الدوري شهدت نتيجة ايجابية جيدة للفريق  سفير حضرموت في دوري النخبة إذ خرج الشعب بنقطة ثمينة من عقر دار الأهلي الصنعاني الذي لعب المباراة في ملعبه المعشب صناعيا وبين جماهيره ليخطف الشعب نقطة اضيفت لرصيده ليصبح 14 نقطة يحتل بها الترتيب الخامس في قائمة الفرق بعد ان انتهى اللقاء بالتعادل السلبي بدون اهداف..
مواجهات الجولة التاسعة السفير مع حامل اللقب
جماهير حضرموت عامة تتطلع ان تواصل  النوارس عروضها هذه في لقائهم الهام يوم بعد غد الجمعة امام حامل اللقب صقر تعز الذي سيلعب في ارضه ويستضيف الشعباوية وحال الصقر غير الحال فالفريق نزف الكثير من النقاط ويحتل حاليا المركز التاسع بتسع نقاط   بعد ان  سجل ست تعادلات وخسارة وفوز يتيم ..
الجولة التاسعة  تشهد لقاء مثير هام وحماسي وحساس ( يوم الجمعة ) بين المتصدر تلال عدن 17 نقطة واحد مطارديه العروبة الصنعاني 15 نقطة ثالث الترتيب وستكون المباراة بملعب الظرافي وسط العاصمة ..
وعلى ملعب الشهداء بالحالمة تعز يخوض الهلال الساحلي مواجهة سهلة مع الرشيد ربما تعزز من موقعه وتخدمه نتيجة مباراة التلال والعروبة ليصعد للمقدمة وستكون هذه المباراة هي المباراة الافتتاحية للجولة التاسعة اذ ستقام يوم غد الخميس الذي يشهد ايضا مواجهة متكافئة بين الشعباوية صنعاء واب التي تفرقهما نقطة واحدة (14) للعنيد و13 للفتيان بملعب شعب صنعاء بصنعاء ..
كما تقام غد الخميس مباراة أخرى بين شاب البيضاء 10 نقاط والجريح وحدة صنعاء متذيل الترتيب بنقطتيه ..
بقية المباريات في هذه الجولة ستجرى عصر الجمعة إلى جانب لقائي التلال والعروبة وشعب حضرموت والصقر وفيها يتواجه اتحاد اب 12 نقطة مع أهلي تعز 7 نقاط وفي ملعب الوحدة يستضيف حسان ابين 7 نقاط ضيفه الأهلي الصنعاني بنفس الرصيد ..
وكانت نتائج الجولة الثامنة قد أسفرت عن :
فوز التلال على الرشيد 3\1
فوز شعب صنعاء على وحدة صنعاء 1\0
فوز الهلال على اتحاد اب 1\0
فوز شعب اب على حسان أبين 1\0
تعادل شعب حضرموت مع أهلي صنعاء 0\0
تعادل العروبة وشباب البيضاء 0\0
تعادل الصقر وأهلي تعز 0\0