المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-08:07

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
خسارة شعب حضرموت وهلال السويري في انطلاق نخبة الطائرة
[الخميس 6 / 1 /2011 مصدر الخبر : المكلا / اذاعة المكلا / فهمي باحمدان ]
ttttt16.jpg دشن الاتحاد اليمني العام للكرة الطائرة فعاليات وأنشطة الموسم الرياضي الجديد 2010 /2011 بانطلاق مباريات الدوري العام لأندية الدرجة الأولى ( دوري النخبة ) التي تشارك فيه لأول مرة 12 فريقا قسمت إلى مجموعتين وذلك اليوم  الخميس بإقامة مباراتان الأولى في المكلا والحديدة ضمن المجموعة الأولى .
ففي المكلا وتحديدا بصالة الفقيد سالم عوض باوزير نجح وصيف بطل الدوري العام للموسم الماضي فريق الصقر من تحقيق فوز سهل هو الأول للفريق الذي يسعى لخطف دوري النخبة بعد سلسلة من التعاقدات مع نجوم اللعبة الذين خاضوا مباراة الأمس ضد الفريق الشعباوي الذي لعب بشبابه نتيجة للظروف المالية التي يمر بها نادي الشعب والتي وقفت دون أن تشهد تشكيلة الفريق أي تواجد لمحترفين..
عموما ضرب الصقر بقوة في المباراة وتمكن من حسم الأمور مبكرا فجاء الشوط الأول بنتيجة 25/17 وهي نفس النتيجة التي انتهت بها أحداث الشوط الثالث وفي الشوط الثاني الذي شهد تفوقا شعبا ويا في البداية عاد الصقر ليقلب الأوراق لمصلحته ويكسب هذا الشوط 25/16 ليضع الفوز الأول له في الدوري ويتفرغ لمواجهة الهلال الساحلي في الجولة الثانية في عقر داره بالحالمة ..
أدار المباراة  طاقم مكون  من ماجد الكثيري حكما رئيسيا بمعاونة المرشح للدولية علي صالح مساعد وعلى الخطوط صلاح باساتر وصالح مدفع وفي الطاولة عوض بن جريوان مسجلا وأنور صالح جابر لائحة وسالم بامحيسون مراقبا إداريا وعمر سالم  مشرفا ..
.. حضر تدشين الدوري الإخوة / إبراهيم احمد الحبشي المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وعمر سالم باحشوان رئيس فرع الاتحاد العام للكرة الطائرة بالساحل وصادق الجبلي رئيس فرع اتحاد الكرة الطائرة بمحافظة تعز.
هلال الحديدة × هلال السويري
وفي الحديدة تمكن فريق الهلال الساحلي الصاعد الجديد في دوري النخبة من تحقيق فوز مستحق بثلاثة أشواط دون رد 25/19 و25/18 و26/24 على ضيفه القادم من وادي حضرموت فريق هلال السويري  ..
وظفر الهلال بنقاط أول مباراة له  في دوري النخبة  وهو الفوز المعنوي الذي سيمنح الهلال الساحلي دفعة إلى الأمام في المباريات القادمة في أول تجربة في النخبة ..
.. أدار المباراة علي الزرقة حكم رئيسيا واحمد المروني حكما مساعدا وإبراهيم الظفري مسجلا والدكتور صهيب الاديمي مراقبا..
 مباريات الجولة الأولى للمجموعة الأولى تستكمل يوم غد الجمعة في سيئون بلقاء حسان أبين الصاعد الجديد ومضيفه سيئون فيما تبدأ المجموعة الثانية مبارياتها في ال13 من الشهر الجاري   بلقاء حامل اللقب الشعلة والشرطة وأهلي الحديدة يستضيف اتحاد سيئون ويوم الجمعة 14 يناير يلتقي في القطن شباب القطن وعرفان أبين  ..
.. لازال التواجد الجماهيري في مباريات الكرة الطائرة بساحل حضرموت في خانة الغياب على عكس تلك الحشود الجماهيرية في لقاءات الكرة الطائرة بوادي حضرموت ..
.. نجح الاتحاد العام للكرة الطائرة في تدشين الموسم الجديد دون تأخير ونتمنى أن تسير الأمور هكذا دائما  ..