المكلا-الثلاثاء 26/سبتمبر/2023-01:07

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام بروم ميفع يلتقي بفريق مشروع التمنية المستدامة لمصائد الأسماك بالمديرية
[الثلاثاء 30/مايو/2023م مصدر الخبر : بروم ميفع/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20230530_09.jpg
إلتقى صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم بفريق مشروع التنمية المستدامة لمصائد الأسماك بالمديرية والذي يتبع وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر وذلك لمناقشة آليه تنفيذ المشروع في مناطق المديرية واعطاء صورة كاملة عن ما سيقدمه المشروع من منح للصياديين والقطاع الخاص والشباب والمرأة" في المديرية .
ويأتي المشروع بدعم وتمويل من البنك الدولي "منظمة الأمم المتحدة الانمائية" وتنفيذ من وكالة تنمية المنشآت الصغيرة والأصغر .
وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي استعداد السلطة المحلية في المديرية على تقديم كل التسهيلات اللازمة لانجاح هذا المشروع المهم وازالة كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه سير العمل في المشروع مؤكدا على إهتمام السلطة المحلية بجوانب الصيادين والعمل على الإرتقاء بالخدمات التي لها علاقه بالصيد والصيادين ومتابعة المنظمات المانحة والمؤسسات الداعمة لدعم الصيادين بقوارب الصيد والمحركات البحرية وأدوات الأصطياد وتطوير مواقع إنزال الأسماك وعمل الألسن البحرية ، شاكرا الجهات الداعمه والمنفذه لهذا المشروع المهم الذي يأتي لدعم الصيادين الأكثر احتجاجا في المديرية .
والجدير ذكره أن المشروع سوف يتم تنفيذه في محافظة حضرموت في مديريات "بروم ميفع والشحر والديس الشرقية والريدة وقصيعر" وسيستهدف المشروع عددا من القطاعات المهمة أبرزها .. "قطاع الصيادين والقطاع الخاص وقطاع الشباب والمرأة" وسيقدم المشروع دعما بقوارب الصيد والمحركات البحرية وأدوات الاصطياد والبرامج والدورات التدريبية والمهنية ودعما بالإحتياجات اللازمة والمهمة .
ضم فريق المشروع بالمديرية والذي يتبع وكالة منظمة تنمية المنشآت الصغيرة والاصغر كل من "الأستاذ صلاح منيباري ضابط المشروع والأستاذ خالد باراس متابعة وتقييم والأستاذة مها طاحس استشاري بالمشروع" .