المكلا-الثلاثاء 26/سبتمبر/2023-11:20

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
رئيس الوزراء يستقبل بعثة اليمن الحائزة على المركز الأول في البطولة العربية للروبوت والذكاء الاصطناعي
[الثلاثاء 23/مايو/2023م مصدر الخبر : عدن/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20230523_08.jpg
عبر رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عن فخر واعتزاز اليمن قيادة وحكومة وشعبا، بإنجازات وابداعات ابنائها وبناتها التي تعزز رصيد الوطن من الكفاءات الخلاقة والمؤثرة في خارطة الابداع والتفوق العربي والعالمي، ورفع اسم اليمن عاليا في منصات التتويج والتكريم الدولية.
جاء ذلك خلال استقبال رئيس الوزراء اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، بعثة اليمن الحائزة على المركز الأول في البطولة العربية 14 للروبوت والذكاء الاصطناعي على المستوى الوطن العربي، والتي أقيمت مؤخرا في قطر المقامة في قطر، حيث قدم لهم التهنئة بهذا التتويج والفوز المستحق وتمنياته لهم باستمرار عملهم الإبداعي.
وأكد الدكتور معين عبدالملك، الفخر والاعتزاز بتحقيق منتخبنا الوطني هذا الإنجاز المشرف، والتتويج بالمركز الأول عربياً في مسابقة جمع الكرات المستوى المبتدئ، بعد ان تجاوز مجموعته بمنافسة شديدة بين الف و 500 طالباً مشاركاً يمثلون 17 دولة عربية، إضافة الى تحقيق المركز الأول كأفضل استراتيجية على مستوى العرب في مسابقة الروبوت جامع الكرات المتقدم و المركز الثاني كافضل استراتيجية على المستوى العربي في مسابقة تتبع الخط متقدم، والمركز الثالث كأفضل استراتيجية على المستوى العربي في مسابقة السومو متقدم.
وقدم رئيس الوزراء الشكر لاكاديمية الموهوبين في سيئون المشرفة على مشاركة منتخبنا الوطني في هذه البطولة، والذي يضم طلاب مدارس سماء عدن النموذجية ومدارس النورس النموذجية بعدن..
مؤكدا ان الحكومة لن تتوانى عن تقديم كل وسائل الدعم والتشجيع لتعزيز ابداعات المواهب اليمنية الواعدة في مختلف المجالات، باعتبار ذلك استثمار في حاضر ومستقبل الوطن.