المكلا-الخميس 09/فبراير/2023-08:41

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
توقيع اتفاقية التعاون المشترك بين مؤسسة صح لحقوق الإنسان ومركز المعرفة للدراسات والبحوث بالمكلا
[الخميس 05/يناير/2023م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20230105_07.jpg
وقع يوم أمس بمدينة المكلا الأستاذ أحمد اللحوري رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان والدكتور عمر سالم باجردانه مدير مركز المعرفة للدراسات والابحاث توقيع إتفاقية تعاون مشترك بين الجانبين ..
بحيث يأتي الهدف من المذكره بين مؤسسة صح لحقوق الأنسان ومركز المعرفة للدراسات والابحاث الاستراتيجية هو تحقيق تعاون مثمر وخلق شراكه متجانسة ونقلة نوعية في حقوق الأنسان وتسليط الضوء على أبرز القضايا الشائكة ذات الأهتمام المشترك، وإخراجها في أبحاث ودراسات ترفع إلى الجهات ذات الاختصاص من أجل حلها ووضع الرؤى والتصورات لتفادي آثارها على المجتمع.
وقال الأستاذ أحمد اللحوري رئيس مؤسسة صح لحقوق الإنسان إن توقيع هذه الاتفاقية التي تسهم في خدمة الجانب الحقوقي وكافة المجالات وتخطي الأزمات والانتهاكات لجميع المواطنين في حضرموت بشكل خاص والوطن بشكل عام. بدوره أعرب الدكتور عمر باجردانة مدير مركز المعرفة للدراسات والابحاث عن سعادتة بالعمل المشترك بين مؤسسة صح ومركز المعرفة ، مشيراً إلى أن الاتفاقية تسهم في معالجة الإشكاليات التي ترافق العملية الحقوقية وكافة المجالات.
حضر اللقاء من جانب المؤسسة الأستاذ خالد الحمد نائب رئيس المؤسسة والأستاذ عادل الجامع العلاقات العامة والأستاذ سالم الشعملي مسؤول دائرة القانون والأستاذة عطيات باضاوي رئيس دائرة المرأة والطفل والأستاذة مروى اليزيدي نائب المدير التنفيذي ، ومن جانب مركز المعرفة للدراسات والابحاث الاستاذ هشام الكاف المدير التنفيذي والأستاذ حسن بوزيدان مدير العلاقات العامة والأستاذة مروى الديني مدير مكتب المدير العام.