المكلا-الخميس 09/فبراير/2023-09:08

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
فريق التعاون التطوعي يلتقي بنائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون الخدمات الطبية والعلاجية بحضرموت
[الخميس 05/يناير/2023م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20230105_10.jpg
التقى أعضاء فريق التعاون التطوعي التابع لملتقى المحبة الشبابي التطوعي بالمكلا صباح يوم أمس الاربعاء بنائب مدير عام مكتب الصحة والسكان لشؤون الخدمات الطبية والعلاجية بحضرموت الساحل الدكتورة فائزة أحمد العمودي للإطلاع على التحضيرات لتنفيذ مبادرة تنفس بأمان.
ومن خلال اللقاء استعرض رئيس الفريق الأستاذ وجدي جمال بن هرهره شرح مختصر عن أهداف المبادرة التي سوف ينفذها الفريق لمرضى الصدر بمدينة المكلا وضواحيها. موضحاً بأن المبادرة التي تحمل اسم تنفس بأمان سوف تستهدف 50حالة من مرضى الصدر وعمل لهم الفحوصات المجانية اللازمة وتوفير العلاجات وبعض أجهزة التبخير وكذلك عمل توعية تثقيفية للمجتمع عن أمراض الصدر والوقاية منها.
بحيث اعربت نائب مدير عام الصحة بالمحافظة الدكتورة فائزة أحمد العمودي عن سعادتها بالقيام بالمبادرات التطوعية التي تخدم المواطن في ظل الأوضاع المعيشية الصعبة في بلادنا .
مؤكده على تسهيل كافة المهام للفريق واستعداد تام لتقديم المدربين من الأطباء لعمل توعية تثقيفية للمجتمع عن أمراض الصدر والوقاية منها.
حضر اللقاء كلاً من المسؤول المالي والإداري بالفريق الأستاذ محمد أحمد رجب مسؤول اللجنة الطبية الدكتور عبد الرحمن عبد الرشيد العطاس رئيسة الوحدة التطوعية لمركز جامعة حضرموت لتدريب الطلاب الأستاذة سمية زيدان.