المكلا-الخميس 09/فبراير/2023-08:56

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الاتحاد العام لكرة القدم بساحل حضرموت يحمل ناديي التضامن والشعب نتائج احداث الشغب الذي رافق المباراة النهائية لدوري البلدة وتغريمهما
[الخميس 20/أكتوبر/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20221020_16.jpg
أظهرت وثيقة متداولة صادرة من ادارة الاتحاد العام لكرة القدم فرع ساحل حضرموت بشان احداث الشغب التي رافقت المباراة النهائية في بطولة البلدة وكانت لجنة المسابقات قد عقدت اجتماعها الاثنين الماضي واكدت في تقريرها ان المباراة النهائية التي جمعت ناديي التضامن والشعب قد صارت بصورة طبيعية وجميلة وانتهت كذلك باستثناء خروج جماهير الناديين للاحتفال بنتائج فرقهم الى ارضية الملعب .
وقد أقر مجلس الاتحاد الموافقة على القرارات المتخذة من قبل لجنة المسابقات والتي جاءت كالتالي :
1- نظرا لقيام جمهور نادي التضامن بالخروج الى صحن الملعب والتشجيع من قبلهم وظهور بعض المشجعين بارتداء اللباس المخزي والذي لا يتناسب مع قيمنا وعادتنا حيث توحب توجيه انذار نهائي للنادي مع فرض غرامة مالي ( 300.000 ) ريال ثلاثمائة الف ريال.
2ـ عدم مرافقة جماهير النادي لمؤازرة فريق النادي لعدد (5) مباريات رسمية يقيمها الاتحاد ويلعب بدون جمهور استنادا للمادة رقم (46) الفقرات ( أ. ب. ج ) من لائحة المسابقات .
3- تحمل نادي التضامن القيام باصلاح السياج الحديدي الخاص بالملعب خلال مدة اقصاها (3) ايام ودفع كافة المخاسير المترتبة على ذلك .
4- نظرا لقيام جمهور نادي الشعب بالدخول الى صحن الملعب والتشجيع من قبلهم وظهور بعض المشجعين بارتداء اللباس الذي لايتناسب مع قيمنا وعاداتنا فقد توجب توجيه انذار نهائي للنادي مع فرض غرامة مالية ( 200.000 ) ريال مئتين الف ريال .
5ـ عدم مرافقة جماهير النادي لمؤازرة فريق النادي لعدد (3) مباريات رسمية يقيمها الاتحاد ويلعب بدون جمهور وذلك استنادا للمادة رقم (46) الفقرات ( أ. ب. ج ) من لائحة المسابقات.