المكلا-الاحد 02/اكتوبر/2022-02:54

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الدكتور الحوثري يهني باحث الماجستير فيزان فرج برك بن سعيد بتقدير "إمتياز"
[الأربعاء 14/سبتمبر/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20220914_17.jpg
هنأ الدكتور عبدالباقي علي الحوثري المدير العام لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت الباحث فيزان فرج برك بن سعيد وذلك من خلال المناقشة العلنية لرسالة الماجستير التي تحمل عنوان " مدى توافق جودة خريجي معاهد التعليم الفني والتدريب المهني الحكومية مع متطلبات سوق العمل في محافظة حضرموت ".
حيث تناولت رسالة الماجستير دراسات مفصلة ودقيقة عن جودة مخرجات معاهد التعليم الفني ومدى توافقها مع متطلبات سوق العمل في المحافظة ، والتي تضمن دراسة ميدانية لآراء من القطاعات الخاصة والعامة العاملة في حضرموت .
ويعد الباحث فيزان فرج برك بن سعيد أحد كوادر التعليم الفني المتفانيين في خدمة هذا الصرح التعليمي بكافة المجالات منذ سنوات طويلة .
وفي ختام جلسة مناقشة رسالة الباحث "فيزان" أعلنت لجنة المناقشة قبول رسالة الباحث ومنحها درجة الماجستير في إدارة الأعمال بامتياز؛ مشيدين بالرسالة من حيث نوعيتها ورصانة أسلوبه وتماسك بنائها من حيث النهج والمنهجية، وردود الباحث على ملاحظات المناقشين التي وصفت بالمتميز وذات الخلفية الواعية التي تنم عن باحث متمكن في ما يطرح .
حيث جدد الدكتور الحوثري التهاني والتبريكات  للباحث فيزان بن سعيد على هذا الانجاز وهذا الإصرار والعزيمة للوصول إلى مستويات عالية وقال الحوثري ان التعليم الفني كان ولا زال سند لتأهيل كوادره الفنية والمهنية لتطوير مهاراتهم والمساهمة في إبراز مخرجات فعالة  على أرض الواقع.