المكلا-الاربعاء 10/اغسطس/2022-12:51

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اجتماع للجنة الطوارئ بمديرية غيل باوزير
[الخميس 21/يوليو/2022م مصدر الخبر : غيل باوزير/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20220721_03.jpg
ترأس الاستاذ سالم عبدالله العطيشي باوزير المدير العام لمديرية غيل باوزير اجتماع للجنة الطوائ بالمديرية وذلك بهدف تقييم عمل اللجنة خلال المنخفض الجوي الذي شهدته بلادنا ومنها مديرية غيل باوزير.
وفي بداية الاجتماع رحب المدير العام بالاخوة الحضور شاكرا اهتمامهم وتعاونهم في العمل الميداني لتنفيذ خطة الطوارئ اثناء هطول الامطار مساء امس، موضحا لهم الاهتمام والمتابعة من قبل قيادة السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة في اللواء الركن فرج سالمين البحسني نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية لمتابعة المستجدات أولا بأول وتقديم مختلف أوجه التسهيلات للمواطنين واستقرار الخدمات بالمديرية.
واستعرض الاجتماع الأعمال المنجزة لايجاد مخارج لتصريف المياه التي غمرت اجزاء لبعض المناطق والقيام بشفط المياه الراكدة في الطرقات والمرافق العامة وتسهيل حركة السير من خلال الإشارات المرورية ومعالجة بعض المشكلات في خدمة الكهرباء وتقديم الخدمات العلاجية لبعض المواطنين.
هذا وتناول الاجتماع اهم العوائق التي اعترضت سير عمل اللجنة مثل صعوبة التواصل مع بعض مناطق المديرية كالهمة وغيل الحالكة.
وكان المدير العام قد اشاد بجهود قيادة معسكر كوارتز وامن المديرية وإدارات الكهرباء والمياه وصندوق النظافة والتحسين والشباب الذين كان لهم دور إيجابي في متابعة بعض المشاكل بمنطقتي حباير والصداع حتى الساعات الأولى من يومنا هذا، بالاضافة إلى تقديم الشكر والتقدير لتعاون بعض الاخوة بالقطاع الخاص في توفير الآليات للقيام بأعمال الحفر لإيجاد سبيل لتصريف المياه التي غمرت بعض المناطق لتجاوز الضرر عن بيوت المواطنيين وتسهيل حركتهم.
كما تم في الاجتماع استعراض مجمل الحلول الآنية والمستقبلية في قطاعات البنية التحتية والصحة بالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة والقطاع الخاص ومنظمات المجتمع المدني. وفي ختام الإجتماع دعا المدير العام الأخوة المواطنين ومنظمات المجتمع المدني والفرق التطوعية إلى التعاون والمشاركة في خدمة المواطنين والابلاغ عن أي اشكالات للجنة الطوارئ حتى يسهم الجميع بدروه لتجاوز اية اضرار لحقت بالمواطنين والخدمات العامة نجمت عن المنخفض الجوي.
حضر الاجتماع العقيد هاني محمد باشكيل الخزرجي مدير إدارة الأمن والشرطة والاخ محمد عمر بافطيم مدير مكتب الأشغال العامة الطرق والمهندس غسان محمد بن دحمان مدير مشروع صندوق النظافة والتحسين والمهندس سعيد عمر الحبابي مدير المؤسسة العامة للكهرباء بالمديرية والمهندس سالم عبدالرحمن باوزير القائم بأعمال مدير مكتب الزراعة والري والاخ فرج بلجعد القائم بأعمال مدير مؤسسة المياه الصرف الصحي والاخ عادل بن عبيداللاه المدير الفني بمستشفى غيل باوزير العام.