المكلا-الاربعاء 10/اغسطس/2022-12:52

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام مكتب الشباب والرياضة ومدير عام مديرية غيل باوزير يحضرا المران الأخير لطائرة اهلي الغيل المشاركة في بطولة الممتاز لكرة الطائرة بعدن .
[الثلاثاء 8/مارس/2022م مصدر الخبر : غيل باوزير/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
n_sprt_20220308_1.jpg
قام الكابتن حسن صالح مسجدي مدير عام مكتب الشباب والرياضة بساحل حضرموت وسالم عبدالله. العطيشي المدير العام لمديرية غيل باوزير وبمعية الكابتن والمدرب الوطني المعروف عبدالله احمد باعامر بمشاهدة المران الأخير لفريق كرة الطائرة بالنادي الأهلي المشارك في بطولة كرة الطائرة لنخبة الممتاز التي ستقام في العاصمة عدن .
وفي كلمته التوجيهية اشار مسجدي بأهمية الظهور المشرف والمستوى الجيد مؤكدا على ان هذا التجمع هو لكسب علاقات المحبة والحب والتعارف بين كل رياضيين الوطن .
مشيرا بأن مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة والسلطة المحلية تقف الى جانبكم باعتباركم تمثلون ساحل حضرموت .
موضحا لهم دعم المحافظ بمليون ريال للنادي في مشاركته لهذه البطولة , ومتمنيا لهم التوفيق والنجاح والاحتكاك في مثل هكذا بطولات.
شاكرا جهود إدارة النادي الاهلي ومساعيها في ترتيب البيت الأهلاوي واعاده مجده التليد .
من جانبه أكد المدرب الوطني عبدالله باعامر على أهمية هذا اللقاء بين الأندية واستفادتكم فيه ورفع مستواكم نحو الأفضل مشيرا دعم النادي في احتياجاته وتسهيل مهمته متمنيا لهم كل التوفيق في هذه البطولة .
وكان رئيس النادي الاعلامي عمر فرج عبد قد رحب بالمدير العام لمكتب الشباب والرياضة والمدير العام للمديرية والكابتن عبدالله باعامر مشيدا بجهودهم المساندة لادارة النادي وحرصهم على التواجد مع الفريق في هذه اللحظات التي تسبق المغادرة كدافع معنوي كبير له اثره الايجابي,, مؤكدا الثقة في شباب النادي للظهور بمستوى يليق باللعبة في النادي وماحققوه من التأهل في المرحلة الأولى سيتحقق مثله باذن الله تعالى .
رافقهم مدير مكتب الشباب والرياضة بالمديرية الكابتن صلاح سعيد الحضرمي وعضو اتحاد كرة الطائرة بساحل حضرموت سعيدسالم الصويل واعضاء مجلس ادارة النادي الأهلي ...
هذا ويخوض النادي الاهلي اول مبارياته اليوم الثلاثاء امام نظيره وشقيقه نادي سيئون في افتتاح البطولة.