المكلا-الاربعاء 10/اغسطس/2022-12:31

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
المكلا يفوز على الاهلي بهدف في ثاني مواجهاته الودية الإعدادية الكروية
[السبت 05/مارس/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/إعلام النادي]
n_sprt_20220308_5.jpg
خرج اللقاء الودي الذي جمع الفريق الكروي الأول بنادي المكلا الرياضي بضيفه فريق نادي الأهلي بغيل باوزير بهدف دون مقابل في المباراة التي جرت بينهم عصر اليوم على ملعب الفقيد بارادم بالمكلا والذي تأتي استعدادا لخوض منافسات دوري الفقيد عوض السقطري .
وسجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المهاجم المشاكس علي قدري الجابري باشيبه عقب تسديدة قوية من خارج الجزاء تصدى لها حارس الأهلي الا أنها وجدت القناص المهاجم علي في المرصاد ليسكنها الشباك معلنا بها التقدم وكاد اللاعب نفسه أن يسجل هدف آخر بعد ان تجاوز الدفاع وانكشف له المرمى أمامه لكن التركيز لم يحالف تسديدته التي مرت فوق العارضة .
الشوط الأول إنتهاء سلبي النتيجة والأداء خاصة من جانب الاخضر مع أفضلية للضيوف في الاستحواذ وتباذل الكرات في خط الوسط ولكن لم تترجم بالشكل المطلوب . فريق نادي اهلي الغيل يمتلك عناصر متميز قاعدة شبابية واعدة وقائد في الملعب صاحب خبرة طويلة في الملاعب وهداف أنه اللاعب محمد العبيدي .
كالعادة حضور لقيادة وأعضاء مجلس الإدارة ممثلة بالرئيس أنور عوض الجعيدي وايضا محبي وقيادة الرابطة الجماهيرية للنادي عقب ختام اللقاء باركوا خلال الكلمات التوجيهية هذا الفوز . وحاثين الجميع على مضاعفة الجهد للظهور بمستوى مشرف يليق بمكانة النادي وتاريخه العريق . وقدمت الإدارة شكرها وتقديرها لإدارة نادي الاهلي والجهاز الفني والإداري للفريق على نجاح إقامة هذه المباراة وتحملهم معاناة المواصلات إلى مدينة المكلا . .