المكلا-الاربعاء 10/اغسطس/2022-12:14

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اشتداد المنافسة بدوري المنظمات المجتمع المدني والمؤسسات والشركات لكرة القدم بالمكلا
[الأحد 13/فبراير/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فادي حقان]
n_sprt_20220213_01.jpg
أشتدت وتيرة المنافسة في مواجهات  الدوري الرياضي لكرة القدم الذي تشارك فيه 16 فريقا يمثلون  منظمات المجتمع المدني والمؤسسات والشركات برعاية من مكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت وتمويل من مؤسسة العون للتنمية البشرية وتنفيذ مؤسسة متطوعون بالمكلا .
وجرت مساء الليلة على مسرح  البطولة الكروية ملاعب الستين المعشبة ضمن مباراتين جمعت الأولى فريقي مؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان أمل مع مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة والثانية التقى  فريق شركة وان للأنظمة الرقمية فريق مواهب .
أما التفاصيل كالاتي:
الأولى كانت في من الإثارة والندية منذ  البداية وأسفرت نتيجتها عن فوز مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة  بأربعة أهداف مقابل هدف  ومع  إطلاق الصافرة لحكم المواجهة رشاد باعساس كان  اللعب شديد الحذر من الجانبين خاصة في الدقائق الأولى  لكن سرعان ما دخل رفقاء  اللاعب محمد فوزي نجم نادي التضامن في أجواء اللقاء واستطاعوا اختراق الصلابة الدفاعية لفريق حضرموت لمكافحة السرطان أمل.
وجاءت رباعية المركز عن طريق كل من اللاعبين أحمد سالم باحريش هاتريك  وحسين عمر عبدون هدف ، فيما سجل لمؤسسة أمل  الهدف الوحيد اللاعب احمد علي اليهري.
في اللقاء الثاني الذي جرى بنفس التوقيت و أدارها تحكيميا محمد بوعابد حقق فريق مواهب فوزا صعباً على حساب فريق  شركة وان للأنظمة الرقمية فريق مواهب بنتيجة خمسة أهداف مقابل أربعة وجاءت متسلسلة من  المواهب عن طريق اللاعبين عمر الحداد هدفين ومجاهد مؤمن ومجاهد محفوظ من هدف واختتم زميلهم مروان دحيق الخماسية.
وفيما سجل لفريق  لشركة وان الرباعية اللاعبين  علي الريدي فواد بن طيب من هدفين لكل منهم.
وبهذا الفوز يتأهلان مركز الجامعة ومواهب إلى الدور المقبل وفيما ودع السرطان والشركة البطولة  .
وعقب الإنتهاء من المباراتين سلم المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي والمدير التنفيذي لمؤسسة حضرموت لمكافحة السرطان الدكتور وليد عبدالله البطاطي والمدير التنفيذي لمؤسسة متطوعون محمد خالد الخامر  ومدير مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة عبدالرحمن باشعيب  جائزتي  نجم المباراة كانت من نصيب احمد سالم باحريش من فريق مركز طب الأسرة ومروان دحيق من فريق مواهب .
وفيما أهدى مركز جامعة حضرموت لطب الأسرة حقيبة ملتزمات أدوية إسعافية متكاملة للجنة الدوري.
هذا يلتقي مساء غد فريق مؤسسة  الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين مع مؤسسة الأصول الإنساني.
.جهود متواصلة من قبل اللجنة الفنية للدوري برئاسة محمد باحيدرة وعضوية محمد عمر باعلي وأحمد بوملاها في نجاح الأمور الفنية المتعلقة بسير المباريات دون معوقات تذكر.