المكلا-الاربعاء 18/مايو/2022-09:38

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مسجدي يلتقي اتحادات التايكواندو ، الكاراتية ، الجودو ومديرة مركز الأمل
[الثلاثاء 04/يناير/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/إعلام المكتب ]
sport_20220104_01.jpg
في باكورة عمل مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل مع مركز الأمل الثقافي النسوي ، وبحسب ماتم التوافق والتنسيق للعمل المشترك بينهما.
في اللقاء السابق الذي جمع مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي ومديرة مركز الأمل الثقافي النسوي سميحة عبود الحنشي بالتهيئة للتوقيع على مذكرة الشراكة بين مكتب الشباب والرياضة ومؤسسة الأمل ، لتنفيذ الأنشطة المشتركة خلال العام ٢٠٢٢م بمايخدم الاطفال وينمي قدراتهم البدنية واكتساب المهارات المطلوبة بحسب فئاتهم السنية لألعاب الدفاع عن النفس ورفدهم بالمعارف والمعلومات التي تخص تلك الألعاب ,التقى صباح اليوم مدير مكتب الشباب والرياضة بمكتبه بالاخوة رئيس اتحاد الجودو محمد غلاب ورئيس اتحاد الكاراتية محمد باعميران وياسر عبد المعين أمين عام اتحاد التايكواندو وبحضور مديرة مركز الامل الثقافي التابع لمؤسسة الامل الثقافية النسوية الاجتماعية سميحة عبود الحنشي ..
وفي اللقاء أكد مسجدي اهتمام المكتب بجميع الشراكات الهادفة إلى تحقيق غايات الشباب بمختلف فئاتهم وشاكراً التجاوب الكبير من الاتحادات المعنية وهذا يدل على مدى التجانس والانسجام بين المكتب والاتحادات الرياضية المختلفة التي تهدف دائما إلى استمرارية نشاطها والحفاظ على صقل المواهب ونشر الالعاب في أقصى مساحة ممكنة والاستفادة من القوة البشرية والراغبة لممارسة تلك الألعاب .
مثمناً رغبة مؤسسة الامل في خلق ترابط شبابي رياضي يسهم في بناء قدرات الأطفال ومعرفتهم بأهداف الرياضة وغاياتها . ومن جانبهم أكدت قيادات الاتحادات المعنية استعدادهم لإنجاح هذه الشراكة عن طريق تنفيذ البرامج والخطط في الجوانب الفنية وكذا الاهتمام بالسلوك والجوانب النفسية التي يجب أن يتعامل بها الاطفال بإعتبارهم لبنة أولى وخصبة لاستيعاب كافة الأفكار العلمية الصحيحة ..
من جانبها عبرت مديرة مركز الأمل عن شكرها وتقديرها للتجاوب الكبير لقيادة المكتب وفروع الاتحادات لتقديم الأنشطة وتعزيز العلاقة بين المؤسسة ومكتب الشباب والرياضة .. ونتج عن اللقاء تكليف مدربين متخصصين من الاتحادات الثلاثة لتدريب الاطفال في المركز ابتداء من الأسبوع الأخير من الشهر الجاري ووفق برنامج زمني خلال العام ٢٠٢٢م ضمن خطة فنية تشمل الجوانب البدنية والعقلية والنفسية وكل مايحقق النمو الصحيح للأطفال ذكورا وإناثا ..
في اللقاء أعلن الكابتن محمد غلاب رئيس اتحاد الجودو تبرع اتحاده بعدد 5 بدلات خاصة بلعبة الجودو تشجيعا للاطفال وحرصا على نجاح النشاط .. حضر اللقاء مدير إدارة الأنشطة بالمكتب صالح فرج باحويج ومنسق النشاط الرياضي بالمركز الكابتن صدر الدين سالم.