المكلا-الاربعاء 18/مايو/2022-09:20

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مسجدي يلتقي مديرة مركز الأمل
[الأحد 02/يناير/2022م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/اعلام المكتب]
sport_20220102_03.jpg
التقى مدير عام مكتب وزارة الشباب والرياضة حضرموت الساحل الكابتن حسن صالح مسجدي بمكتبه نهاية الأسبوع الماضي الأستاذة  سميحة عبود الحنشي مديرة مركز الامل الثقافي التابع لمؤسسة الامل الثقافية النسوية  الاجتماعية ..
وخلال اللقاء أكد مسجدي أهميةدور الأعمال المشتركة بين المكتب وكافة الجهات المهتمة بالشباب بجميع فئاته وجنسه بإعتبار ان الشباب هم المستهدفين الرئيسيين لنشاط المكتب الى جانب الأنشطة الرياضية المختلفة ..
ومؤكداً على ضرورة تسخير إمكانيات المكتب والجهات المهتمة بالشباب والشابات وكذا الاطفال لتنفيذ الأنشطة المشتركة خلال العام 2022 لما تمثله هذه الشريحة من أهمية بالغة لتحقيق نقلة نوعية في العمل الشبابي من خلال تطوير مداركهم وتحقيق رغباتهم وميولهم للوصول إلى مراتب متقدمة من التطور والرقي ..
وعبرت الأستاذة سميحة عبود الحنشي عن سعادتها لزيارة مكتب الشباب والرياضة والتجاوب الكبير من قبل المدير العام وترحيبه  لعمل أنشطة مشتركة على طريق اعتماد اتفاقية شراكة بين المكتب ومركز الأمل الثقافي .
واوضحت أ . سميحة  بأن المركز بحاجة ماسة إلى الأنشطة الشبابية وكذا وجود مختصين لتدريب الاطفال اساسيات بعض  الالعاب الرياضية واهمها العاب الدفاع عن النفس وتحقيق نمو بدني لدى الأطفال يعينهم على تحمل وممارسة الالعاب الرياضية بمختلف أنواعها ،  مؤكدة جاهزية المركز للعمل المشترك مع المكتب ..
اختتم المدير العام اللقاء بتأكيد  التواصل مع الاتحادات المعنية في ألعاب التايكوندو والجودو والكاراتيه واعتماد تقديم التسهيلات لتدريب الاطفال لدى مركز الأمل وفق آلية وبرنامج يتفق عليه ..