المكلا-الاحد 26/سبتمبر/2021-08:42

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
مدير عام الريدة وقصيعر يترأس اجتماعا لمناقشة عوائق مشروع الانزال السمكي بالقربن بقصيعر
[الثلاثاء 14/سبتمبر/2021م مصدر الخبر : الريدة وقصيعر/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20210914_16.jpg
عقد بالمجمع الحكومي بالريدة الشرقية مديرية الريدة وقصيعر صباح اليوم الاثنين اجتماعا برئاسة العميد محمد سعيد الجريري مدير عام مديرية وقصيعر برؤساء الجمعيات السمكية بقصيعر ومدير الامن بالمديرية وقائد خفر السواحل بالمديرية ومديري الاشغال والعقا ر والمصائد السمكية بالمديرية وملأ ك الاحواش بالقرين لمناقشة آليات التهئية والاستعداد لتنفيذ مشروع الانزال السمكي النموذجي بالقرين بقصيعر .
وفي مستهل اللقاء رحب العميد الجريري بالحضور شاكرا لهم تجاوبهم وحرصهم على المصلحة العامة مفندا أن مشروع الانزال السمكي بالقرين الذي سبترافق مع عدد من المشاريع السمكية في قصيعر بتمويل من المنظمة الألمانيةgiz يعد من المشاريع الاستراتيجية في المديرية وسيساهم في نقل المديرية نقله نوعية خاصة وأن مجحب القرين يشهدحركة تجارية مميزة على مسوى الوطن والخارج .
مؤكدا أن عقب تنفيذ المشروع ستتضاعف الحركة التجارية بالمديرية مفندا أن أصحاب المحلات التي تقع محلاتهم من ضمن مساحة المشروع سيتم معالجة أوضاعهم على قاعدة لا ضرر ولا اضرار وستعطى لهم الأولوية في الاستثمارات القادمة بعد ذلك تحدث عدد من الحضور عن أهمية المشروع في هذه المنطقة ذات الكثافة والانتاج السمكي المعروف معربين عن استعدادهم وووقوفهم مع المصلحة العامة .
هذا وبعد جملة من النقاشات المسؤولة تم الاتفاق على النزول الميداني لموقع المشروع بالقرين صباح غدا الثلاثاء بحضور الجميع والاطلاع على. الدراسات والخرائط ومجسمات المشروع والتأكد من المساحة التي سيشملها المشروع