المكلا-الاحد 26/سبتمبر/2021-08:35

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
اختتام الدوره التنشيطية لتدريب متطوعات صحة تغذية المجتمع بمديرية الريدة و قصيعر
[الجمعة 30/يوليو/2021م مصدر الخبر : الريدة وقصيعر/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20210730_12.jpg
اختتم نائب المدير العام لمديرية الريدة و قصيعر الأستاذ أحمد ناجي الموسطي و مدير مكتب الصحة والسكان بالمديرية الأستاذ فؤاد سعيد السهب، اليوم الخميس 29 يوليو 2021م بقاعة المجمع الحكومي بالريدة الشرقية، الدوره التنشيطية لتدريب متطوعات صحة تغذية المجتمع، والتي استمرت ستة أيام على التوالي بتمويل من منظمة اليونيسيف.
ركزت الدورة التي استهدفت 25 متدربة على اكتساب المشاركات مهارات في مجال التثقيف الصحي حول التغذية والتي تهدف إلى تدريب المتطوعات من المجتمع وذلك لنشر التوعية الصحية بين الأمهات للإهتمام بصحة الطفل ونشر الوعي في أوساط المجتمع ،والتي تلقت فيها محاضرات مكثفة خلال فترة الدورة و تسلمن من خلالها حقائب و أدوات ومستلزمات وكتب تدريبية.
وفي حفل الإختتام أكد الأستاذ أحمد الموسطي، على أهمية مثل هذه الدورات التدريبية التي تهدف إلى توعية المجتمع ، وحث المتدربات على تطبيق ما تلقينه من معارف ومهارات في الواقع العملي.
ومن جانبه حث مدير مكتب الصحة بالمديرية على أهمية الدورة وضرورة الإستفادة من المعلومات والمهارات وتطبيقها في الواقع العملي ، مقدماً شكره للمتدربات على الإلتزام والحضور خلال فترة الدورة مشيداً بجهود منظمة اليونيسيف وجميع المنظمات الدولية في دعم القطاع الصحي بالمديرية.
حضر الختام مدربين الدورة د. عبدالرحمن طيب بامخرمة د. عبدالله سالم المطري مدرب أ. عوض كرامه الجمحي مدرب