المكلا-الاربعاء 12/مايو/2021-03:58

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الوزيرالعكبري يناقش مشاريع الصندوق الاجتماعي في قطاع التعليم
[الخميس 29/إبريل/2021م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20210429_17.jpg
ناقش وزير التربية والتعليم الأستاذ طارق سالم العكبري، اليوم بالمكلا، مشاريع وتدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن والمكلا في القطاع التربوي والتعليمي من خلال تحسين جودة التعليم بالمحافظات.
وفي اللقاء أشاد الوزير العكبري بمشاريع وتدخلات الصندوق الاجتماعي للتنمية في القطاع التعليمي في تأهيل وتدريب المعلمين، ودعم البنية التحتية في بناء المدارس وتحسين بيئتها من خلال الوسائل التعليمية الحديثة.
مؤكداً حرص الوزارة العمل مع مختلف المؤسسات الوطنية الحكومية، وتقديمها أوجه التسهيلات وتذليل الصعوبات والتحديات للقيام بمهامها.
وأشار الوزير إلى أهمية التعاون المشترك بين الوزارة والصندوق الإجتماعي ومعالجة وتصحيح اي اختلالات من أجل استقرار العملية التربوية والتعليمية ومستقبل أفضل.
مشددا على ضرورة الاستفادة من المنح والبرامج الحالية في قطاع التعليم وفق أسس ومعايير واضحة وشفافة.
من جانبه تطرق مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع المكلا عوض سالم لقصم إلى الإنجازات التي حققها الصندوق الاجتماعي خلال الفترة السابقة في القطاع التربوي والتعليمي، والمشاريع التي تعتزم القيام بها في هذا القطاع خاصة فيما يتعلق بمنحة البنك الإسلامي للاستجابة لكوفيد 19 ومرحلة التعافي من أجل استمرارية التعليم.
حضر اللقاء نائب مدير الصندوق الاجتماعي للتنمية فرع عدن المهندس فؤاد طاهر سالم، وضابط مشاريع التعليم بالفرع محمد عبدالله العجردي، وضابط مشاريع التعليم بفرع المكلا إبراهيم مبارك بن سرور، ومدير مكتب وزير التربية والتعليم الأستاذ أحمد باسلوم.