المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-06:31

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
إقرار 31 اكتوبر موعدا لانطلاقة بطولة طائرة ساحل حضرموت للأندية
[الخميس 22/أكتوبر/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان ]
news_sp_20201022_2.jpg
عقد بمكتب وزارة الشباب والرياضة بالمكلا اليوم الإجتماع الفني لبطولة التصفيات التمهيدية في لعبة الكرة الطائرة لأندية ساحل حضرموت التي سيقيمها اتحاد اللعبة على طريق المشاركة في تجمع نهائيات البطولة للأندية ابطال المحافظات المحررة.
وضم الإجتماع قيادة اتحاد الكرة الطائرة واللجنة الفنية ولجنة الحكام وإدارة الاتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة ومندوبي الأندية المشاركة وهي أندية شعب حضرموت والتضامن وسمعون الشحر وأهلي الغيل وقصيعر ووحدة الحامي وشبيبة الديس الشرقية واتحاد الشرطة.
وبعد مناقشات مستفيضة حول الجوانب الفنية والتنظيمية ولائحة البطولة تم إقرار إقامة التصفيات ابتداء من يوم 31 اكتوبر الجاري بنظام الكل ضد الكل من دور واحد على أن يصعد لتمثيل أندية الساحل في نهائيات تجمع أبطال المحافظات الأول والثاني في الترتيب العام بانتهاء التصفيات.
بعد ذلك تم سحب القرعة التي اسفرت عن مواجهات الجولة الأولى التي ستكون على النحو التالي: سمعون x أهلي الغيل وحدة الحاميx الشعب الشبيبة x قصيعر التضامنx اتحاد الشرطة .
وكان المدير العام لمكتب وزاره الشباب والرياضة بساحل حضرموت الكابتن حسن صالح مسجدي قد التقى رئيس واعضاء اتحاد الكرة الطائرة، مطلعا على خطة نشاط الفرع والأنشطة التي يعتزم تنفيذها خلال ماتبقى من العام الحالي 2020م.
وأكد المدير العام اهمية تفعيل نشاط اللعبة وإقامة الدورات بما يضمن تأهيل كوادر اللعبة وبطولات الفئات العمرية لانشاء قاعدة داخل الأندية واستمرارية البطولات والمنافسات الخاصة باللعبة التي تتطلب جهودا كبيرة لعودة توهجها.
من جانبه استعرض رئيس اتحاد الطائرة بساحل حضرموت الكابتن أنور صالح جابر خطة نشاط اتحاده والصعوبات والهموم التي تعترض سير أنشطة اللعبة والتي، يسعى الاتحاد لتجاوزها.
حضر اللقاء مدير إدارة الإتحادات والأندية بمكتب الشباب والرياضة محمد سالم الجفري واعضاء اتحاد الطائرة عبدالله باجامع( المسئول المالي) خالد دحدح ( مسئول العلاقات) مبارك البر ( عضو الاتحاد) والحكم الدولي علي صالح مساعد رئيس لجنة الحكام.