المكلا-الثلاثاء 07/ديسمبر/2021-07:11

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
برعاية المؤسسة الاقتصادية اليمنية غدا .. ملعب بارادم يشهد المباراة التكريمية الجماهيرية للنجم الكبير صالح بن ربيعه
[الأربعاء 07/أكتوبر/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان]
news_sp_20201007_1.jpg
يشهد ملعب الفقيد بارادم بمدينة المكلا عصر يوم الجمعة 10 اكتوبر المباراة التكريمية الوفائية لنجم كرة القدم المدافع البارز والشهير الكابتن صالح سعيد بن ربيعه نجم المنتخبات الوطنية ونادي شعب حضرموت الرياضي , والتي سترعاها المؤسسة الاقتصادية اليمنية تقديرا وتكريما للنجم بن ربيعه وفي اطار حرصها على دعم الانشطة الرياضية.
وتأتي هذه المباراة التكريمية على طريق الإعداد والتحضير لمهرجان اعتزال بن ربيعه الذي سيقيمه ناديه الشعب في وقت لاحق.
وتجمع المباراة التكريمية التي يتوقع ان تشهد حضورا جماهيريا كبيرا بين نجوم ساحل حضرموت ونادي الشعب ولاعبي المنتخبات الوطنية ممن عاصروا المحتفي به الكابتن بن ربيعه.  
وكان المدير العام للمؤسسة  الاقتصادية اليمنية  سامي صالح السعيدي قد اطلع يوم أمس من خلال لقائه قيادة مكتب وزارة الشباب والرياضة واتحاد الكرة بساحل حضرموت ونادي شعب حضرموت واللجنة المكلفة بالإعداد والتحضير للمباراة على سير الترتيبات الخاصة باقامة المباراة التكريمية التي تاتي مساهمة من المؤسسة لتكريم نجم من نجوم الرياضة في بلادنا قدم الكثير والكثير لوطنه ومحافظتة وناديه واستحق هذا التكريم الوفائي.
يشار الى المباراة ستشهد الى جانب الحدث الابرز تكريم بن ربيعه من قبل المؤسسة الاقتصادية وبعض الجهات العديد من الفقرات  المصاحبة