المكلا-الجمعة 18/سبتمبر/2020-01:19

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الشيخ بن حبريش يُعزي في وفاة عضوة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع الأستاذة بديعة عوض بن جبير
[الخميس 21/مايو/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20200521_07.jpg
تقدم وكيل أول محافظة حضرموت رئيس حلف و مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ عمرو بن حبريش العليي بالعزاء والمواساة في وفاة المغفور لها بإذن الله عضوة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيسة دائرة المرأة الأستاذة بديعة عوض بن جبير الذي وافتها المنية فجر اليوم.
جاء في التعزية : بسم الله الرحمن الرحيم  ( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم
ببالغ الحزن والاسي تلقينا نبأ وفاة المغفور لها بإذن الله الأستاذة بديعة عوض بن جبير عضوة رئاسة مؤتمر حضرموت الجامع رئيسة دائرة المرأة الذي وافاتها المنية فجر اليوم الأربعاء.
والفقيدة كادرة إعلامية قديرة في حضرموت، عرفت بكفائها وعطائها الكبير في مجال العمل الإعلامي والإذاعي، حيث تعد من أبرز الإعلاميات في حضرموت اللاتي عملن، واسهمن بدور ملموس في عملية التنوير ونشر التوعية وشحد همم المجتمع حول كل ما يخدم قضاياه.
كما أنها كادرة نسوية مخلصة لأهلها ووطنها، حيث عملت بكل همة واقتدار في اللجان التحضيرية لمؤتمر حضرموت الجامع، وبعد ذلك في رئاسته العليا ودائرة المرأة.
وبهذا المصاب الأليم، أتقدم بأسمى شخصيًا ونيابة عن اخواني في رئاسة حلف ومؤتمر حضرموت الجامع بخالص العزاء وصادق المواساة لكافة أفراد أسرتها الكريمة وأقاربها  ، سائلا الله العلي القدير أن يتغمدها بواسع رحمته وعظيم مغفرته، وأن يسكنها فسيح جناته ، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان..
إنا لله وإنا إليه راجعون..
الشيخ /عمرو بن حبريش العليي
وكيل أول محافظة حضرموت
رئيس حلف حضرموت
رئيس مؤتمر حضرموت الجامع