المكلا-الجمعة 18/سبتمبر/2020-12:49

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
يحتضنها استاد سيئون الأولمبي الجمعة.. التضامن واتحاد سيئون في مواجهة ختامية لدوري الهبة الحضرمية
[الإثنين 10/مارس/2020م مصدر الخبر : متابعات/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/فهمي باحمدان ]
news_20200310_001.jpg
يشهد الاستاد الرياضي الأولمبي الدولي بمدينة سيئون عصر الجمعة القادمة 13 مارس  2020 التظاهرة الختامية للدوري الرياضي الكروي لأندية محافظة حضرموت بلقاء مسك الختام( المباراة النهائية) على كأس الذكرى السادسة للهبة الشعبية الحضرمية (كأس السوبر) الذي  سيجمع بين بطلي المرحلة الأولى للبطولة التي أقيمت  بتقسيم أندية حضرموت إلى مجموعتين.
وتجمع المباراة النهائية (كأس السوبر) بين بطل الساحل فريق نادي تضامن حضرموت ونظيره بطل الوادي اتحاد سيئون في عرس حضرمي خالص سيزدان بالحضور الجماهيري الغفير المتوقع الذي سيزخف من كل أرجاء حضرموت ليختتم التظاهرة بصورة ومنظر جمالي وأخلاقي بديع سيشهده الاستاد الا لمبي.
ستكون مواجهة الحضرميان  التضامن الأزرق والأبيض و الاتحاد الأصفر والأسود مواجهة مسرحها العشب الأخضر وتتتوج بتكريم كبير ومميز.
مسيرة الفريقين
وصل بطل الساحل (التضامن ) للمواجهة النهائية بعد مشوار خاض فيه اربع مباريات  حصد فيها العلامة الكاملة والانتصار الذي توج به بطلاً على حساب سمعون في خاتمة المشوار، وقبل ذلك بدأ الأزرق المهمة بفوز بر كلات الترجيح على شباب ميفع بعد ان فرض التعادل الإيجابي بالوقت الأصلي بهدف لآخر ، ليصعد الفريق للقاء الجار المكلا وتخطاه بثلاثية مقابل هدفين ليواجه بعد ذلك الجار الآخر شعب حضرموت ويقصيه بهدف.
اما الاتحاد بطل الوادي فقد بلغ هذه المواجهة عقب تحقيقه ثلاثة أنتصارات بدأها بالفوز على اللسك بثلاثية مقابل هدف وأقصى فيما بعد شباب القطن بهدف دون رد ليصعد للنهائي ويكسب شبام بهدف أيضا  وَيتوج بطلا.
النهائي سيشهد العديد من الفعاليات المصاحبة التي أعلنت عنها اللجنة التحضيرية التابعة لمؤتمر حضرموت الجامع الذي نظم هذه البطولة الرياضية الكروية ضمن جملة من الفعاليات والمناشط الخاصة بذكرى الهبة السادسة.