المكلا-الخميس 09/ابريل/2020-01:05

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ضمن الأنشطة العامة معسكر الحمراء يقيم دوري في كرة القدم
[الخميس 20/فبراير/2020م مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20200220_03.jpg
 برعاية كريمة من محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن/ فرج سالمين البحسني.. اقيم الدوري التنشيطي الأول في لعبة كرة القدم بمعسكر الحمراء بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة وشارك في الدوري أربعة أفرقه هم فريق القيادة و الابراج و نقطة الحمراء و نقطة ميفع .
وكانت المباراة الافتتاحية بين فريقي الابراج ونقطة الحمراء حيث تغلب فريق الابراج على فريق نقطة الحمراء بركلات الحظ الترجيحية بعد التعادل في الوقت الاصلي بهدف لمثله سجل هدف فريق الابراج محمد بن رجيب وهدف فريق نقطة ميفع عبد المجيد بن جماع ليتأهل الى النهائي منتظر الفائز من المباراه الثانية التي جمعت بين فريقي نقطة ميفع وفريق القيادة وكان الفوز من نصيب الاخير بخماسية مقابل هدف سجل اهداف فريق القيادة علي بارجاش ثلاثة اهداف هاترك وسالم لصلع وعلي الدحيمي وهدف فريق نقطة ميفع صالح باداس وبهذا الفوز ضرب موعدا في المباراه النهائية للدوري مع فريق الابراج وكان الفوز في النهائي من نصيب فريق الابراج على حساب فريق القيادة بهدف وحيد من قدم المتالق بن رجيب .
و في الختام سلم الرائد /منير التميمي اركان المعسكر كأس البطوله للفائز بتكليف من قائد المعسكر العقيد/ سعد المنهالي و تكريم الافضل بالدروي بشهادات تقديريه
افضل حارس عبد الحكيم بن جماع
افضل لاعب عفيف العمودي
هداف البطولة علي بارجاش برصيد ثلاثه اهداف