المكلا-الاثنين 16/ديسمبر/2019-11:53

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
لقاء إشهار للمنصب العام للمشايخ آل باعباد بالمكلا بحضور محافظ حضرموت ومناصب ومقادمة قبائل حضرموت
[السبت 30/نوفمبر/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20191130_22.jpg
عقد بمدينة المكلا صباح اليوم لقاء إشهار المنصب العام للمشايخ آل باعباد الشيخ عبدالقادر بن حسن باعباد بحضور محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني وبحضور أركان المنطقة العسكرية الثانية وشخصيات رسمية وقبلية ومناصب ومقادمة وأعيان حضرموت.
وفي اللقاء رحب المنصب العام باعباد في كلمته بالضيوف الحاضرين داعيا فيها أبناء حضرموت الى التأخي والتلاحم والتعاون بما فيه الخير لحضرموت وأهلها مشيرا الى ضرورة توحيد الكلمة والصف والرأي وتلبية الواجب تجاه حضرموت.
بدوره تحدث محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني مباركا هذا اللقاء ومثمن دور المشايخ آل باعباد وادوارهم خلال المنعطفات التي مرت بها حضرموت من الصلح وجمع الكلمة منوها على الاستمرار في الارتقاء بهذا الجهد مع مختلف الأطياف واصفا اللقاء بأنه منطلق وباكورة خير لحضرموت على المدى القريب.
وقد تحدث نواب المنصب الشيخ الدكتور ياسر باعباد والمنصب عادل خالد باعباد بكلمات دعت مجملها إلى لم الشمل والنظر الى ما كانت عليه حضرموت واستنهاض الهمة وقيم المحبة للجميع والابتعاد عن كل ما يعكر الصف وجهود السلام.
حضر اللقاء مستشار محافظ حضرموت الشيخ صالح بن عجاج ونائب رئيس مؤتمر حضرموت الجامع الشيخ محمد عوض البسيري وعدد من الشخصيات الاجتماعية.