المكلا-الاثنين 16/ديسمبر/2019-11:46

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وزير الشباب والرياضة المصري يبارك نجاح فعاليات الملتقي الاعلامي الثاني للنادي الدولي للاعلام الرياضي بالقاهرة
[الأحد 10/نوفمبر/2019 مصدر الخبر : القاهرة-مصر/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20191110_03.jpg
قال سعادة الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري انه  لشرف عظيم و كبير ان تحتضن جمهورية مصر العربية فعاليات الملتقي الاعلامي  الثاني للنادي الدولي للاعلام الرياضي يشارك فيه جمع كبير من الاعلاميين والاعلاميات على المستوى العربي و الدولي.
واشار معالي الوزير  في كلمته لدى حضوره ورعايته لمراسيم الحفل الخطابي والتكريمي للمشاركين بالملتقى مساء امس السبت التاسع من نوفمبر الحالي بقاعة المركز التعليمي المدني التابع لوزارة الشباب والرياضة اهمية هذا الملتقى الذي من خلاله يتحقق النجاح للمنظمين فيه  والخروج من نطاق الرسميات الى نطاق هذا الكيان الذي انتم من اسهمتم في تكوين هذا النادي وتسعون جميعا الي تحقيق اهدافه النبيلة.
ولفت الى ان مثل هذه التجارب يكون لها اسس ومعايير وادبيات تعرفونها جميعا وتستطيعون ان تتمسكوا بها وتنطلق إلى العلاقات العربية العربية في المجال الرياضي المبنية دائما على التنافس في الوسائل الإعلامية التي انتم تمتلكونها وترتقون بها الى لنشر الرسالة الطيبة والرؤية الاعلامية فيها وهي تعتبر لكم كمبادي في مشواركم العملي.
واضاف لقد تابعنا مجمل ما يعتمل  مع أعضاء المكتب التنفيذي للنادي خلال أيام الملتقى فكان نجاحه كبيرا جدا خاصة مع حضور ومشاركة نخبة من الاساتدة المتخصصين في هذا المجال.
وبارك معالي وزير الشباب والرياضة الدكتور اشرف صبحي الجميع على هذا النجاح الذي تحقق في الملتقى مؤكدا ان وزارة الشباب والرياضة كجزء من الحكومة المصرية دعم داعم  مثل هذه الملتقيات التي تحمل  الأهداف النبيلة والقوية والفاعلة اتجاه العمل العربي المشترك في المجال الرياضي.
مختتما كلمته بدعوة المشاركين من الوفود الى حضور المباريات التي   تستضيفها  هذه الايام مصر التصفيات الافريقية لمواليد 23 المؤهلة الى 2022 وهي امتداد لكاس الامم الافريقية التي نظمتها مصر 2019 .