المكلا-الاحد 20/اكتوبر/2019-09:03

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
الدكتور فؤاد بن الشيخ أبوبكر يرأس اجتماعاً لمجلس إدارة مؤسسة العلامة الحداد ويشيد بأعمالها الخيرية
[الأحد 07/يوليو/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20190707_03.jpg
رأس الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر عضو مجلس الشورى رئيس مجلس أمناء مؤسسة العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد لأعمال البر والدعوة والإرشاد اجتماعاً صباح امس السبت لمجلس إدارة مؤسسة الحداد بمقر المؤسسة بالمكلا .
وخلال الاجتماع أشاد الدكتور فؤاد عمر بن الشيخ أبوبكر بالأعمال والمشاريع الخيرية التي نجحت المؤسسة في تنفيذها خلال شهر رمضان المبارك والمتمثلة في إنجاح مشروع إفطار الصائم الخامس الذي يعد الاكبر على مستوى الساحل حيث استهدف اكثر من 25 ألف صائم وتوزيع الزكاة وكسوة العيد على الأسر الفقيرة و المحتاجة.
وأشار الى سعي قيادة المؤسسة المتواصل حالياً لإنجاح مشروع الحقيبة المدرسية لمساندة الأسر الفقيرة والمحتاجة والتخفيف عن اعبائها المعيشية، مشيداً بجهود أعضاء مجلس إدارة المؤسسة في فعل الخير ، داعياً اياهم الى بذل المزيد من الجهد وتجديد الأفكار وتطبيقها على أرض الواقع.
وأكد الدكتور بن الشيخ أبوبكر على اهتمامه بالجانب التوعوي والإرشادي، ووضع مقترحات بشأن تفعيل هذا الجانب في المؤسسة من خلال تفعيل الندوات العلمية توافقاً مع نهج السيد العلامة عبدالله بن محفوظ الحداد الذي كان - رحمه الله - يوليها جل اهتمامه على خط متساوٍ مع جانب فعل الخير ، كما شدد على الاختيار الأمثل للبرامج والمشاريع التي تلامس احتياجات المجتمع والبحث عن تمويل لها.
متطرقاً الى بعض أعمال السيد العلامة عبدالله الحداد وذكر في مقدمتها حبه للأعمال الخيرية والإنسانية التي كانت سبباً لنيله حب وثقة الناس بالاضافة الى فقهه وعلمه واصلاحه لذات البين، حيث كان يفتح بيته لجميع الناس لتدارس الأمور الدينية وبحث تطبيق المشاريع الخيرية.
وكرّس الإجتماع لمناقشة الخطة المستقبلية للمؤسسة للنصف الثاني من العام الحالي 2019م  وجرى اقرار خطة على الجانبين الخيري والدعوي الارشادي والتحرّك نحو ايجاد دعم لتنفيذ برامج  ومشاريع أكبر تلامس احتياجات المجتمع وفئاته الاكثر احتياجاً والتوعية والارشاد للظواهر المسيئة والدخيلة على المجتمع .
حضر الاجتماع رئيس المؤسسة السيد حسين عبدالله بن محفوظ الحداد والمدير التنفيذي الاستاذ عبداللاه هاشم والمدير المالي الاستاذ هاشم السقاف ومدير ادارة رعاية الايتام الاستاذ حسين بن محمود وسكرتير المؤسسة محمد جمال السقاف .