المكلا-الجمعة 20/سبتمبر/2019-06:48

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
ضمن نزولاته العيدية .. أركان المنطقة العسكرية الثانية يزور معسكر كتيبة الدعم
[الإثنين 10/يونيو/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20190610_02.jpg
ضمن نزولاته العيدية لألوية ووحدات قيادة المنطقة العسكرية الثانية قام صباح اليوم أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان يرافقه رئيس عمليات المنطقة العميد ركن عمر أحمد بادبيس بزيارة عيدية لكتيبة الدعم .
وخلال الزيارة ألقى أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان كلمة نقل في مستهلها تهاني وتبريكات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء ركن فرج سالمين البحسني بمناسبة عيد الفطر المبارك أعاده الله على الوطن وهو في أمن وإستقرار .
وخلال كلمته أشاد العميد ركن عويضان بالجهود التي بذلت في سبيل إنجاح الخطة الأمنية في شهر رمضان والأيام الأولى من العيد و التي لاقت إرتياح وإشادة  كبيرين من المواطنين .
وشدد أركان المنطقة في كلمته للجنود على ضرورة الإلتزام بالضبط والربط العسكري التزام يخلق روح التنافس بين الألوية و الوحدات والجنود بأنفسهم.
وأكد العميد ركن عويضان على ضرورة الإلتزام بالدوام الرسمي داخل المعسكرات و التواجد  فيها مع رفع درجة الجاهزية.
واختتم كلمته بجزيل الشكر والثناء لكل المواقف البطولية التي سطرها ويسطرها أبطال النخبة الحضرمية في كل مواقع الشرف والبطولة مترحماً على شهدائنا الأبطال ومتمنياً الشفاء العاجل للجرحى وأن ينعم الوطن بالأمن والإستقرار في كل المجالات.