المكلا-الاربعاء 21/اغسطس/2019-03:46

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
وسط حضور جماهيري منقطع النظير.. انطلاق مهرجان فرحة العيد 2019 بالمكلا في حضرموت
[السبت 08/يونيو/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20190608_20.jpg
أطلَقَتْ شركة سما للإعلام يوم الأربعاء، فعاليات مهرجان فرحة عيد على خشبة مسرح الطفل بمركزِ المكلا مول التجاري "بهايبر المستهلك، وسط حضور جماهيري منقطع النظير ، برعاية كريمة من مجموعة بن كردوس القابضة.
وأشعلت الفرق الترفيهية والمسرحية الكوميدية أجواء المهرجان من خلال الوصلات الاستعراضية والكوميدية التي تفاعل جمهور الأطفال والنساء بالحماس والتصفيق الحار وذلك وسط أجواء ممتعة وفرتها إدارة المهرجان في أولى أيام المهرجان على خشبة مسرح الطفل بمركز مكلا مول التجاري " هايبر المستهلك.
فيما انطلقت أولى فقرات الحفل بتقديم صديق الأطفال الشخصية الكوميدية لطفي بن بريك وبمشاركة الطفلة الإعلامية الصاعدة العنود، حيث أثرى الفقرات من خلال طرح عدد من الألغاز والأسئلة المعرفية لكافة المشاركين لإكسابهم معلومات جديدة ، كما قُدم العديد من الفقرات التي تفاعلت معها الجماهير والتي أضافت رونقاً خاصاً على أجواء المهرجان. في حين تعالت أصوات الأطفال مرحاً في تفاعل العديد من الأسر مع الفعاليات والفقرات الممتعة والمسابقات الهادفة للأطفال والكبار المقدمة على خشبة مسرح الطفل والتي شهدت تفاعل الأطفال والزوار وسط تشجيع وتصفيق الحضور، وتقديم العديد من هدايا الأطفال الذين تنافسوا للحصول عليها.
ونالت الفعاليات التي تنظمها إدارة المهرجان إعجاب الأطفال وعائلاتهم، مما دفعهم للتسابق نحو مشاهدة جميع العروض، التي تبدأ من الخامسة عصراً وحتى العاشرة والنصف من مساء كل يوم. وكان للفنِ حضور في عزف الأورج، وطُرِبَ الجمهورُ بأغاني عيديةٍ فرائحيةٍ، فيما شاركت في احياء الحفل فرقة فنون الكوميدية وفرقة نسمات المكلا الاستعراضية وفرقة العاب الخفة بمشاركة الفنان نائل التميمي، وقُدِّمَتْ في الحفلِ العديد من المسابقات التفاعلية، والألعاب الشعبية، والرقصات الاستعراضية، ووُزِّعَتْ عددٌ من الهدايا، والجوائز القيمة. وعبر الأهالي عن سعادتِهِمْ وارتياحِهِمْ لفعاليات المهرجان، شاكرين شركة سما للإعلام ومجموعة بن كردوس القابضة على مشاركتهم فرحتهم بالعيد.
ويترقب القائمون توافد مئات الأسر الليلة، في ثاني أيام « مهرجان فرحة العيد على خشبة مسرح الطفل بالمكلا مول والذي سيستمر طيلة عشرة ايام كامل، بفقرات متنوعة ومتجددة بمشاركة نجم الكوميدية الفنان عبدالله بالقرع " زبيو " وفرقة براعم الأهالي ونجم استاند أب كوميدي زكريا بابعير.