المكلا-الاربعاء 24/ابريل/2019-04:07

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
خلال جولة تفقدية :اللواء مسعود يشيد باليقظة الأمنية العالية للأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت
[الاثنين 15/إبريل/2019 مصدر الخبر : المكلا/موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت/خاص]
news_20190415_18.jpg
أشاد وكيل وزارة الداخلية المساعد لقطاع الأمن اللواء الركن أحمد علي مسعود بالجهود التي تبذلها الأجهزة الأمنية في محافظة حضرموت الساحل والجاهزية واليقظة الأمنية العالية التي تتحلى بها الأجهزة الأمنية وقيادتها ومنتسبيها هناك.
جاء ذلك خلال الزيارة التفقدية التي يقوم بها اللواء مسعود يرافقه وكيل وزارة الداخلية لشؤون المنطقة الشرقية اللواء الركن سعيد علي أحمد العامري بناءا على التكليف الصادر من معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري للاطلاع على الأوضاع الأمنية بالمحافظات الشرقية ورفع تقرير متكامل لقيادة الوزارة ومتابعة مستوى الانضباط للاجهزة الامنية في تلك المحافظات.
وثمن وكيل وزارة الداخلية اللواء مسعود الاستشعار بالمسؤولية الوطنية التي يتحلى بها منتسبو الأمن في حضرموت ومدى الالتزام في أداء الواجب والتحلي بالانضباط وتأدية مهامهم المنوط بهم على أكمل وجه.
إلى ذلك قام وكيلا وزارة الداخلية بجولة ميدانية مفاجئة لأقسام الشرط التابعة للإدارة العامة للأمن والشرطة في ساحل حضرموت ومنها قسم شرطة بروم لتلمس الأوضاع الأمنية عن كثب والأطلاع على مدى الجاهزية الأمنية في تلك المحافظات.
وعبر وكيلا وزارة الداخلية عن الشكر والتقدير للجهود المبذولة للأجهزة الأمنية وقيادتها بساحل حضرموت واليقظة الأمنية العالية لمنتسبيها والتي ألتمسها الوكيلان خلال زيارتهم لقسم شرطة بروم ومدى تحلي الجندي سالم مزاحم سرور بامزاحم باليقظة الأمنية واستشعاره بالمسؤولية في تعامله لاسيما وأن الزيارة كانت ليلا مما استدعى من وكيلا الوزارة لرفع تزكية للجندي بامزاحم إلى معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري والذي وجه مشكورا بترقية الجندي سالم مزاحم سرور بامزاحم إلى رتبة مساعد ليقظته الأمنية ومدى الجاهزية واستشعاره بالمسؤولية الوطنية التي على عاتقه وتحليه بالانضباط والالتزام خلال الزيارة المفاجئة التي قاما بها وكيلا الوزارة.
هذا وستستغرق الزيارات التفقدية عدة أيام سيقوم خلالها وكيلا الوزارة بجولة لعدد من المحافظات الشرقية بهدف متابعة مستوى الانضباط للاجهزة الأمنية والالتزام في تأدية المهام في تلك المحافظات تنفيذا لتكليف قيادة الوزارة.