المكلا-الاثنين 15/يوليو/2019-10:45

موجة متوسطة 756 KHz موجتا FM 95.4 MHz 89.5 MHz

أي من البرامج التالية نالت اهتمام مستعمينا الكرام ؟



نتائج التصويت
تهــاني : سجـل تهانيك لمن تحب هنا تعـــازي : سجل تعــازيك هنا
تحت شعار (لا للمخدرات والآفات المدمرة).. سحب قرعة الدوري الكروي لمواليد 2002 بالمكلا
[الأربعاء 26/ديسمبر/2018 مصدر الخبر : المكلا / موقع إذاعة المكلا - محافظة حضرموت / خاص ]
news_20181226_001.jpg
احتضن نادي متطوعون بالمكلا  مراسم  قرعة الدوري الرياضي الكروي التوعي  لفرق احياء مديرية المكلا وضواحيها لمواليد 2002 الذي سيقام  تحت شعار  (لا للمخدرات والآفات المدمرة ) باشراف من  اللجنة المجتمعية بحارة باسويد  وبالتنسيق مع اتحاد شباب مديرية المكلا التطوعي ورعاية محلات فلورانس  للعطور .
بحضور  ممثلي الفرق المشاركة وشخصيات رياضية ومجتمعية يتقدمهم الكابتن والحكم الدولي محمد العكبري وممثل عن اتحاد شباب مديرية المكلا فادي حقان ورئيس مجلس  الفرق الشعبية بديس المكلا وسيم الكثيري .
وفي مستهل الاجتماع رحب رئيس اللجنة المنظمة والفنية للدوري محمد عبدالكريم بايماني ابو عبده  بالحاضرين وتلبيتهم الدعوة في المشاركة بالمسابقة الكروية التوعوية من فرق أحياء المكلا وضواحيها وحرصهم على المساهمة في التوعية المجتمعية بين أوساط الفئات العمرية من الشباب الذين يحيط بهم خطر هذه الآفات .
وبين إلى أن هذه التظاهرة الرياضية التوعوية المجتمعية قد وضعت  لها أهداف توعية الشباب والفئات العمرية وتحد مخاطر  المخدرات وتأثيرها السلبي على تفكك  المجتمع  إضافة إلى أن الدوري سيعمل على توجيه الشباب والفئات العمرية وتوعيتهم وتثقيفهم في الابتعاد عن هذه الآفات التي أصبحت اليوم تنتشر بين اوساطهم  في ظل غياب واهمال  الأهالي وعدم متابعتهم المستمرة لأبنائهم .
مؤكدا بأن اللجنة ستحرص على تحفيز وتشجيع الشباب على ممارسة هواياتهم الرياضية المفضلة (كرة القدم)وغيرها من الرياضات لصقل مواهبهم وقدراتهم الإبداعية وكذا نشر ثقافة العمل التطوعي وغرس قيم المحبة والسلام وتعزيز الهوية الوطنية والحفاظ على الإنجازات الأمنية والتنموية التي تحققت في عاصمة المحافظة .
وأشار إلى أن اللجنة ستسعي مع جهات وشخصيات داعمة لتقديم المزيد من الدعم و الى أن يكون نفقاته لا تتحمل الفرق اي شي بل سيعطى لكل فريق كهدية من لجنة البطولة .
واستعرض بايماني لائحة البطولة التي تنص على العديد من النقاط و سيتخلل هذا الدوري تكريم الشباب الذين اقلعوا عن تعاطي هذه الآفات الى الابد وصاروا يخدمون مجتمعهم ووطنهم في نهائي الدوري .
وأهاب رئيس اللجنة الكابتن محمد عبدالكريم بايماني ابو عبده التحلي بالأخلاق الرياضية وتجسيد معني شعار "الرياضة فن واخلاق"  من قبل جميع الفرق المشاركة والمساهمة والتفاعل  في فعاليات وإنجاح هذا الدوري .
وتم  إقرار اللائحة من قبل ممثلي الفرق تم اجراء مراسيم القرعة .